بيان رسمي: ريال مدريد يعلن إنهاء إعارة أريولا ليعود لباريس سان جيرمان!

وجه نادي ريال مدريد عبر بيان رسمي على حساباته على الأنترنت الشكر للحارس الفرنسي ألفونس أريولا، مؤكدا على إنهاء مدة إعارته من نادي باريس سان جيرمان.
أعلن نادي ريال مدريد، نهاية فترة إعارة الحارس الفرنسي ألفونس أريولا، القادم في الصيف الماضي من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ونهاية مشواره داخل أسوار قلعة سنتياجو برنابيو ليعود مرة أخرى إلى معقل حديقة الأمراء.

وانضم أريولا، البالغ من العمر 27 عاما، إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، ليكون الحارس الثاني في الفريق بعد البلجيكي تيبو كورتوا، وكان أيضا جزأ من التبادل في صفقة انضمام الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس إلى النادي الباريسي.

وقدم النادي المدريدي الشكر لألفونس أريولا، بطل العالم مع منتخب فرنسا (3 مباريات دولية)، عبر بيان رسمي، على تفانيه وسلوكه الأحترافي هذا الموسم، وتمنى له التوفيق في رحلته المقبلة.

وجاء أعلان ريال مدريد عن انهاء إعارته لأريولا عقب الإقصاء القاري من دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لينتهى موسم فريق المدرب زيدان محققا بطولة الدوري الإسباني فقط.

خلال هذه المغامرة في الملاعب الإسبانية، سيكون أريولا قد لعب تسع مباريات فقط مع الميرينجي استقبل خلالها 11 هدفًا في مرماه، والآن يبقى أن نرى ما سيكون عليه مستقبله، فهو لا يزال متعاقدًا مع باريس سان جيرمان حتى عام 2023.