اتحاد جدة يرفض التفريط في نجمه أنيس البدري…!!!

حالة من التخبط يمر بها فريق اتحاد جدة السعودي الذي يصارع الهبوط هذا الموسم، نظرًا لتراجع نتائج الفريق منذ البداية، مرورًا باستئناف الدوري عقب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيدء19».

ويعيش الاتحاد فترة صعبه فهو في المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري وعلى بعد مركز من منطقة الهبوط، الأمر الذي أشعل غضب الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن وجود دلائل تشير إلى هناك أحد اللاعبين الأجانب تمرد على المدرب فابيو كاريلي، قبل ساعات من مواجهة الأهلي في ديربي جدة.

وأشارت صحيفة «المدينة» السعودية، إلى أن الدولي التونسي أنيس البدري، ادعى الإصابة أمس الأول الأحد، حتى لا يشارك في ديربي جدة أمام الأهلي، بعد أن علم أنه خارج التشكيل الأساسي للاتحاد وسيكون على مقاعد البدلاء
حيلة أنيس البدري وادعاءه للإصابة أصبح عليه علامات استفهام كبرى بعدما شارك البدري في مران الاتحاد مساء أمس الإثنين بشكل طبيعي، وهو ما يُرجح عدم معاناته من أي إصابة، كما أشارت المصادر داخل النادي.

ويخطط أنيس البدري للرحيل عن الاتحاد السعودي، وهو ما كشفت عنه شبكة «تونس الرقمية»، إذ يريد الرحيل بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019ء2020، مخاطبًا إدارة ناديه السابق الترجي التونسي، عبر وكيل أعماله من أجل العودة إليه من جديد.

ولم يشارك أنيس البدري مع الاتحاد السعودي سوى في 6 مباريات فقط في الدوري السعودي للمحترفين، تلقى العميد خلالهم 3 خسائر وتعادلين وفاز مرة واحدة.

ومنذ أن تم التعاقد مع البدري لم يقدم المردود المنتظر للجماهير على الرغم من المستويات المميزة التي قدمها رفقة الترجي التونسي خلال الفترة التي قضاها داخل جدرانه.

ولعب أنيس البدري مع الترجي التونسي قرابة الـ 3 مواسم ونصف، استطاع أن يظهر خلالها في 119 مباراة سجل خلالها 37 هدفا وصنع 28 هدفا وساهم في تتويج الفريق بأكثر من بطولة حيث حصل مع أبناء الدم والذهب على الدوري التونسي 3 مرات ودوري أبطال إفريقيا مرتين بالإضافة إلى كأس تونس والسوبر التونسي مرة واحدة لكل منهما.