آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)

سولشاير يحسم مصير نجمه بول بوغبا …!!!

أكد مدرب فريق مانشستر يونايتد اولييه سولشاير أنه يتطلع الى العامين المقبلين لرؤية أفضل ما يمكن من لاعبه الفرنسي بول بوغبا مع الفريق الإنجليزي.

واشار سولشاير الى أنه ينتظر من اللاعب أن يتأقلم كثيراً مع الفريق الحالي في الموسمين المقبلين، واضاف: “بول قال أنه كان حزيناً في السابق ولكن منذ عودته من الاصابة وهو يعبّر عن فرحته مع الفريق”.
مدرب مانشستر يونايتد تكلم عشية مباراة فريقه أمام كوبنهاغن الدنماركي ضمن ربع نهائي الدوري الأوروبي في كولن، بعد أن اتخذ الاتحاد الاوروبي للعبة “ويفا” قرارا في شهر يوليو الفائت لاستكمال المنافسات بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة في مدن كولن ودويسبورغ وغيلسنكيرشن ودوسلدورف الألمانية خلف أبواب موصدة ووفق بروتوك صحي صارم، اعتبارا من الدور ربع النهائي حتى المباراة النهائية المقررة في 21 أغسطس.

واضاف سولشاير: “عمل بوغبا بجهد كبير، هو سعيد ويلعب بشكل جيد جداً، سنرى افضل مستوى لبول بوغبا في الموسمين المقبلين، انا اكيد من ذلك”.

وتابع سولشاير حديثه قائلاً: “سيكون واحد من بين قادة الفريق، واحد من أفضل اللاعبين في الفريق، هو سيصل الى قمة مستواه في سن الـ 27”.

وتأتي هذه التصريحات لتنهي أي احتمال بمغادرة اللاعب الفرنسي نهاية الموسم الحالي او حتى في الموسم المقبل، بعد كل الاخبار السابقة التي ربطت اسم اللاعب بالرحيل الى ريال مدريد الاسباني أو يوفنتوس الإيطالي.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock