آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)

زينتشينكو يضطر يقطع وقتا من يوم زفافه لتوضيح تعليقات لغوارديولا….!!!

اقتطع المدافع الأوكراني لنادي مانشستر سيتي أولكسندر زينتشينكو وقتا من يوم زفافه لتوضيح تعليقات صدرت منه ومن زوجته فلادا سيدان حول مدربه بيب غوارديولا عقب الخسارة أمام أولمبيك ليون الفرنسي، والخروج من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وانتقدت سيدان ءوهي مراسلة تلفزيونيةء خطط غوارديولا بشكل لاذع، ونشرت مقابلة مع زينتشينكو عبر قناتها في يوتيوب عقب خسارة سيتي 3ء1 ليغادر من ربع النهائي.

وأثار الفيديو غضب جماهير سيتي، ولجأ زينتشينكو إلى وسائل التواصل الاجتماعي للدفاع عن نفسه. ورد في بيان طويل عبر موقع إنستغرام قائلا “أولا لم أقل شيئا سيئا، ولم أحكم على خططنا. لذا لا تحرفوا كلامي أرجوكم”.
وأضاف “ليلة الخسارة أمام ليون لا تعني أن المدرب أخطأ في التجربة، وإذا شاهدتم مقابلاتي في الماضي، وكيف تحدثت عن مدربنا ستصدقونني. هو المدرب رقم واحد”.

وتابع “ثانيا فيما يتعلق بحياتي. رغم أنها صحفية هي مشجعة أيضا، وأظهرت في الفيديو عواطفها بعد المباراة، وأعطت رأيها مثل كل المشجعين لأنها أرادت أن نكون أفضل”.

وختم بالقول “أكتب ذلك الآن في يوم زفافي بدلا من الاستمتاع بلحظة مذهلة؛ لكنني مضطر للقيام بذلك، لأنني لا يمكنني الهرب، وترك الأمور هكذا”.

وتلقى غوارديولا انتقادات واسعة بسبب اعتماده خطة مفاجئة خلال مواجهة ليون، والتي قللت من خطورة مانشستر سيتي ءخاصة في الشوط الأولء ومنحت للنادي الفرنسي فرصة الفوز والوصول إلى نصف النهائي.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock