آخر الأخبار

ريال مدريد يستعد لحسم أولى صفقات العام الجديد مقابل 50 مليون يورو ..

يسعى ريال مدريد للتعاقد مع ظهير ريال بيتيس الدومينيكاني جونيور فيربو بظل رغبة النادي بإيجاد بديل مناسب للبرازيلي مارسيلو واستغلال تألق اللاعب تحت إشراف المدرب المميز كيكي سيتين.

صحيفة “آس” قالت أن ريال مدريد بات مستعداً لدفع قيمة البند الجزائي الموجود بعقد اللاعب والمقدرة بخمسين مليون يورو مقابل ضمه اعتباراً من الصيف المقبل لكن النادي يواجه منافسة شرسة من قِبل العديد من الأندية بمقدمتها ارسنال الذي أبدى اهتماماً كبيراً باللاعب.

وبحسب الصحيفة فإن سولاري أظهر إعجابه الشديد باللاعب ومع اقتراب مارسيلو من بلوغ سن الـ31 يرى المدرب بظهير بيتيس اللاعب الأنسب لخلافته.

ونشأ فيربو بصفوف بيتيس ولعب بصفوف منتخب إسبانيا \تحت 21 عاماً\ لكنه أظهر مؤخراً رغبة بتمثل بلده الأم الدومينيك علماً أنه قام ببداية العام الحالي بتجديد عقده حتى صيف 2023.

ولعب فيربو 15 مباراة بالليغا هذا الموسم ونجح بتسجيل 3 أهداف وصناعة هدف واحد كما شارك بثلاث مباريات بالدوري الأوروبي وتم اختياره ضمن الفريق المثالي لدور المجموعات بالبطولة.

ونجح بيتيس بالتأهل لدور الـ32 بصدارة مجموعته أوروبياً بعد تفوقه على ميلان وأولمبياكوس علماً أن فيربو يغيب حالياً عن الفريق للإصابة.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock