آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)

سانشيز يُغرم خزائن مانشستر يوناتيد 7 ملايين كل 566 دقيقة !!!

مر عام كامل منذ انضمام الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كان هذا في سوق الانتقالات الشتوي من العام الماضي عندما وفد إلى قلعة أولد ترافورد قادمًا من أرسنال في صفقة تبادلية حصل على إثرها النادي اللندني على لاعب يونايتد، الأرميني هنريك مخيتريان.

وبعد انقضاء عام، لا يبدو أن مانشستر يونايتد قد استفاد من الصفقة بالشكل المأمول، خاصة أنه دفع مبلغ 34 مليون يورو لأرسنال إضافة إلى تركه لمخيتريان وصراعه مع الجار سيتي حول اللاعب، فالحصيلة التهديفية لسانشيز جاءت ركيكة للغاية مقارنة بما تم دفعه.

الصفقة الخائبة..

هدف وحيد و4 تمريرات حاسمة حتّى الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المحلي وتجاوز دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وخوض بطولتين للكأس، هذا هو ما أنجزه سانشيز هذا الموسم رفقة النادي.

أمّا الموسم السابق فلم يكن أفضل حالًا، وسجّل هدفين إضافة لثلاثة تمريرات حاسمة طيلة مشوار الدور الثاني من الدوري الإنجليزي بقميص مانشستر يونايتد.. الضد كان حاضرًا في الدور الأول رفقة أرسنال بعدما دوّن على 7 أهداف وصنع ثلاثة أخرى.

بشكل إجمالي دوّن اللاعب على 4 أهداف مع مانشستر يونايتد، 3 بالدوري وآخر بكأس الرابطة خلال 365 يومًا بالتمام والكمال، ولهواة الأرقام فإن اللاعب سجل الأهداف الأربعة في مجموع دقائق بلغ 2265 دقيقة، بمُعدّل هدف لكل 566 دقيقة.

التقارير الإنجليزية أشارت إلى أن كل هدف يسجله اللاعب كلّف مانشستر يونايتد 7 ملايين يورو، فراتبه يزيد على 28 مليون سنويًا خالية من الضرائب.. إضافة إلى وكيل أعماله الذي تلقى 11 مليون يورو من خزائن النادي نظير تسهيل عملية انتقاله والتغلب على مساعي مانشستر سيتي.

عقد سانشيز مليء بالامتيازات، فاللاعب البالغ من العمر 30 عامًا سيتحصل على مبلغ 2.5 مليون يورو عند وصوله للهدف 40 مع النادي ولديه تعاقد حتّى صيف 2022 وهو ما قد يجعل تحصيل المبلغ مسألة وقت شريطة أخذ مكان في التشكيل الأساسي، وهو الأمر المستعصى عليه في الوقت الحالي.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock