آخر الأخبار

غوانغزو الصيني يصر على ضم مالكوم من برشلونة !!!

غوانغزو إيفر غراند الصيني يرغب في ضم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا جناح برشلونة الإسباني بأي طريقة..فما التفاصيل؟

حرصت صحيفة “سبورت” الإسبانية على نشر عدة تقارير تتعلق بالبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا جناح برشلونة الإسباني ومستقبله داخل الكامب نو خاصة أن هناك حالة من الإصرار داخل نادي غوانغزو إيفر غراند الصيني لضمه بأي وسيلة.

وأوضحت الصحيفة أن العرض الأول المقدم من غوانغزو بلغت قيمته 50 مليون يورو ولكن جرى رفضه من جانب إدارة برشلونة ليستعد النادي الصيني لتقديم عرض أكبر خاصة أن السوق الشتوية ستغلق في نهاية فبراير.

وأشارت الصحيفة إلى أن غوانغزو الصيني يرغب في ضم مالكوم خاصة أنه يميل إلى التعاقد مع البرازيليين الواعدين من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والآسيوية.

ومن جهته أكد الإعلامي جيرارد روميرو أن فرصة مشاركة مالكوم مع برشلونة في المرحلة المقبلة تبدو صعبة للغاية في ظل تواجد كل من عثمان ديمبيلي وفيليبي كوتينيو.

وألمحت تقارير صحفية إلى أن المدرب إرنستو فالفيردي أبلغ اللاعب أن مشاركته مع الفريق الأول في ظل الظروف الحالية تبدو صعبة وهو السبب الرئيسي وراء استبعاده من المباريات خاصة أنه لم يظهر بالمستوى المميز.

 وكانت آخر مباراة شارك فيها مالكوم بصفة أساسية أمام ليفانتي في ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا وقد أضاع انفرادا أمام أبناء فالنسيا في ظل غياب نجوم الصف الأول.

وفي المقابل أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن روما الإيطالي استفسر من إدارة برشلونة حول سعر مالكوم وإمكانية التعاقد معه خاصة أن اللاعب كان قريبا للغاية من الانتقال إلى ملعب الاولمبيكو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن نادي بوردو قرر انتقاله إلى الكامب نو في اللحظات الأخيرة بعدما كان اللاعب متوجها إلى العاصمة الإيطالية.

وترغب إدارة برشلونة في التروي قبل الإقدام على خطوة بيع مالكوم في ظل رغبة المدرب إرنستو فالفيردي في التعاقد مع رأس حربة صريح يعاون لويس سواريز في مهمته خاصة بعد رحيل منير الحدادي إلى إشبيلية وباكو ألكاسير إلى بروسيا دورتموند الألماني خاصة أن الفريق مقبل على منافسات قوية سواء في مسابقة الليغا الإسبانية أو دوري أبطال أوروبا.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة يبحث حاليا عن مهاجم مميز وظهر أمامه أكثر من الأسماء مثل ألفارو موراتا وكريستيان ستواني وماكسي غوميز.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock