آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)

البلوز يستعد لدخول حرب مع مانشستر يونايتد لاستعادة لاعبه السابق

يبحث فريق تشيلسي الإنجليزي لتعزيز خط دفاعه باستعادة لاعبه السابق ناثان أكي المتوهج في صفوف فريق بورنموث في نهاية الموسم الحالي.

الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق لتشيلسي طالب إدارة البلوز بالتوقيع مع مدافع جديد، لتدعيم الخط الخلفي، في ظل قرب رجيل المدافع جاري كاهيل.

تقارير إنجليزية كشفت عن خطط النادي اللندني لإعادة مدافعه السابق ناثان أكي من بورنموث، خاصة في ظل حالة التألق الكبير التي يعيشها اللاعب الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ورحل ناثان أكي عن صفوف تشيلسي قبل موسمين، لينضم لفريق بورنموث مقابل 20 مليون جنيه إسترليني والذي أعاده للواجهة والتألق من جديد، ليلفت انتباه ناديه السابق.

ويمتلك النادي الإنجليزي خيار إعادة شراء مدافعه الهولندي صاحب الـ23 عاماً، مقابل دفع 40 مليون جنيه إسترليني لعودة اللاعب من جديد إلى قلعة ستامفورد بريدج.

وسيواجه النادي اللندني منافسة شرسة من جانب غريمه مانشستر يونايتد الذي يرغب هو الاخر بقوة في تعزيز صفوفه بضم اللاعب الهولندي في الموسم المقبل.

 اليونايتد يريد تعزيز صفوفه في نهاية الموسم الحالي بصفقات قوية من أجل إعادة هيبة الشياطين الحمر، خاصة مع نية التوقيع مع مدرب كبير لخلافة سولسكاير في القيادة الفنية بأولد ترافورد.

الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام على قمة لائحة اهتمامات مانشستر يونايتد للموسم الجديد، لخلافة المدرب الحالي أولي جونر سولسكاير الذي يشرف على النادي في النصف الثاني من الموسم، قبل أن يعود إلى ناديه الأصلي مولده النرويجي.

ويبحث مانشستر يونايتد عن مدرب متمرس في الكرة الإنجليزية ولديه سجل قوي ليبدأ الموسم القادم مع الفريق، بوتشيتينو هو أحد الخيارات المطروحة وفي طليعتها بالأساس، النادي الأحمر كان قد فاوض بوتشي عدة مرات لكنها قوبلت بالرفض.

عقد مدرب إسبانيول السابق مع الفريق اللندني يمتد لأربعة مواسم أخرى بعدما جدد تعاقده في مايو الماضي، وفي حالة تعاقد مانشستر يونايتد معه سيكون مُلزمًا بدفع 34 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، بيد أن ليفي أعلنها بشكل صريح أنه لن يُفرّط في بوتشي إطلاقًا.

بالإضافة إلى مانشستر يونايتد، فإن ريال مدريد الإسباني يعتبر طرفًا في الصراع الثلاثي للفوز بخدمات بوتشي الذي لا يمتلك وكيل أعمال بالمناسبة، نتائج المدرب سانتياجو سولاري قد تُعجّل بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني خاصة مع العداوة الكبيرة التي يكنها لبرشلونة كونه لعب بقميص إسبانيول ثم قام بتدريبه وهو الغريم المحلي للبلاوجرانا بإقليم كاتالونيا.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock