آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)الليغا (الدوري الاسباني)كالشيو (الدوري الإيطالي)

صراع ناري من أعتد الأندية على ضم نجم روما الإيطالي …!!

أشعل المدافع الدولي اليوناني كوستاس مانولاس نجم فريق روما الإيطالي الصراع بين عمالقة القارة الأوروبية على التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم فريق برشلونة الإسباني مؤخراً إلى السابق الناري المشتعل للظفر بخدمات مدافع روما الإيطالي مانولاس لتعزيز خط دفاعه في نهاية الموسم الحالي.

تقارير إنجليزية كشفت عن رغبة النادي الكتالوني في هزيمة كبار أندية القارة العجوز وحسم الصراع على المدافع اليوناني المميز، ليكون أحد أسلحته لتدعيم دفاعات البلوجرانا في الموسم الجديد.

البرسا يواجه منافسة شرسة من جانب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إضافة ليوفنتوس الإيطالي الراغبين في الظفر بخدمات مدافع ذئاب العاصمة الإيطالية.

مانشستر يونايتد كان يتصدر سباق التوقيع مع اللاعب في الفترة الأخيرة، حيث تحدث مسئوليه مع وكيل أعمال اللاعب، مع استعداد عملاق أولد ترافورد لدفع قيمة الشرطة الجزائي في عقد اللاعب مع روما والبالغ 36 مليون يورو.

إدارة الشياطين الحمر ترى أن مانولاس هو خيار مثالي من أجل تعزيز الدفاعات الحمراء في النصف الثاني من الموسم، خاصة في ظل الكوارث التي ارتكبها الخط الخلفي منذ بداية الموسمن وتسببت في عدة هزائم ونتائج سلبية للفريق.

 ورغم أن الدولي السنغالي كاليبدو كوليبالي مدافع نادي نابولي الإيطالي هو الهدف رقم 1 لإدارة العملاق الإنجليزي، إلا أن مطالب الفريق الإيطالي الخرافية تقف سداً منيعاً أمام قدوم اللاعب إلى مسرح الأحلام في انتقالات الشتاء.

لتوجه بعدها إدارة اليونايتد الأنظار نحو عدو برشلونة اللدود والذي قاد ريمونتادا الفريق الإيطالي أمام البرسا في نسخة الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا.

مسؤولو الشياطين الحمر تواصلوا مع الوكيل الشهير مينو رايولا من أجل التوسط لدى نادي روما لضم مدافعه اليوناني كوستاس مانولاس نجم فريق العاصمة الإيطالية لترميم الدفاع.

مانشستر يونايتد مهتم فعلياً بضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وأن الشياطين الحمر على استعداد لدفع الشرط الجزائي في عقده ومقداره 36 مليون يورو في حين حددت مبلغ 6 مليون يورو كراتب سنوي للاعب.

ويعتبر مانولاس واحد من أبرز المدافعين في الدوري الإيطالي والكرة الأوروبية حيث يتميز اللاعب بالصلابة الدفاعية والقوة والروح الكبيرة ويستطيع شغل اكثر من مركز في الرواق الدفاعي أيضاً وهو ما يريده مانشستر يونايتد.

واشتهر مانولاس بلقب “قاهر برشلونة” حيث مازال يتذكر عشاق نادي روما الإيطالي هدف اللاعب الشهير بمرمى نادي برشلونة الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا والذي أهل نادي العاصمة الإيطالية للدور نصف النهائي بالبطولة الموسم الماضي.

موقف نادي روما من بيع اللاعب للأندية الراغبة في ضمه بات مجهولاً، وإن كان من الصعوبة أن يتخلى نادي العاصمة الإيطالية عن اللاعب بسهولة خاصةً وأنه من اللاعبين الرئيسيين بتشكيلة المدرب دي فرانشيسكو الدفاعية.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock