آخر الأخبارالليغا (الدوري الاسباني)

راموس الجديد في طريقه إلى الأبيض الملكي …..!!

النادي الملكي يعثر على بديل طويل الأمد لقائد الميرينغي في ملقا، فهل ينجح في ضمه هذا الشتاء؟

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني قد بدأ التحرك بالفعل من أجل الحصول على لاعب مميز يُمكنه أن يكون خليفة للاعب سيرجيو راموس مدافع ونجم الفريق الأبيض في السنوات القادمة.

موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني يقول أن إدارة النادي الملكي تضع أنظارها على اللاعب خوسيه مارتينيز لوبيز المُلقب بـ”تشوتشو” مدافع نادي ملقا الإسباني والذي يسطع بقوة في مراحل الشباب بالنادي الأندلسي.

وذكر الموقع المدريدي الشهير أن المدافع الشاب يبغ من الطول 1.87 سم ولكنه يمتاز بالرشاقة والسرعة على أرض الملعب وتم استدعاؤه من جانب منتخب إسبانيا تحت 17 عامًا في ثلاث مباريات.

في حين يبلغ تشوتشو من العُمر 17 عامًا فقط وطوله يجعله مميزًا للغاية في الدفاع والهجوم أيضًا، وهو ما سيجعله الخليفة المُنتظر للقائد الدولي الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو في المستقبل.

وتنوي إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز الدخول ف مفاوضات جادة مع إدارة النادي الأندلسي من أجل إقناعها بالموافقة على انتقال اللاعب الشاب إلى فريق الشباب بالميرينغي، على أن يتم دمجه بالفريق الأول منذ الموسم القبل 2019-20.

وكان تشوتشو قد بدأ في السطوع أشبال نادي مورسيا في عُمر ثماني سنوات فقط، ثم انتقل للتألق في شباب فريق فالنسيا ومنه إلى نادي ملقا الذي يتواجد ضمن صفوفه في الوقت الحالي.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ17 عامًا كان قد لعب أول مباراة بقميص منتخب إسبانيا تحت 17 عامًا ضد إيطاليا وديًا، ثم لعب في مارس / آذار الماضي أول مباراة رسمية بمواجهة صربيا، وتتكيف خصائصه بقوة مع سياسة تعاقدات ريال مدريد بالسنوات الأخيرة.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock