آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)

مانشستر يونايتد يكرم ديفيد بيكهام بإذلال كريستال بالاس

الشياطين الحمر تفننوا في تحطيم دفاعات البالاس وأمطروا شباك هينيسي بوابل من الأهداف “البلجيكية”، في حضور أسطورة الكرة الإنجليزية..

نجح  نادي مانشستر يونيتد الإنجليزيفي التغلب على نظيره  نادي كريستال بالاس بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب أولد ترافورد في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بداية المباراة كانت قوية للغاية من مانشستر يونايتد، حيث نجح صانع الألعاب الإسباني خوان مانويل ماتا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثالثة من عُمر المباراة بعد أسيست رائع من زميله الشاب الإنكليزي ماركوس راشفورد بعد مراوغة رائعة لمدافعي كريستال.بعد الهدف حاول كريستال بالاس العودة إلى المباراة بشن مجموعة من الهجمات عن طريق العرضيات أو التسديدات لكن دفاع يونايتد وحارسه الإسباني ديفيد دي خيا حالوا دون ذلك.

لكن مانشستر يونايتد عاد ليشن هجومه على دفاعات الضيوف لينجح لاعب خط الوسط البلجيكي مروان فيلايني في تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 35 مستغلاً عرضية مميزة من الظهير الأيسر آشلي يونغ لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني، بداية مانشستر يونايتد كانت قوية مرة أُخرى ونجحوا في تسجيل الهدف الثالث عن طريق مروان فيلايني من رأسية مُتقنة بعد عرضية قوية للغاية من راشفورد في الدقيقة 49.

استمر الحال على ما هو عليه حتى نجح البلجيكي روميلو لوكاكو في تسجيل الهدف الرابع للشياطين الحُمر في الدقيقة قط بعد تمريرة عرضية أرضية من الفرنسي البديل أنتوني مارتيال لتنتهي المباراة بفوز يونايتد برباعية نظيفة.

هذا الانتصار رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة ١٩ في المركز الأول، بينما توقف كريستال بالاس عند المركز العشرين والأخير بلا أي رصيد من النقاط.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock