آخر الأخبارالليغا (الدوري الاسباني)

دياز يكسر رقمًا تاريخيًا في عقده مع الميرنجي …

لاعب المستقبل لأبيض العاصمة الإسبانية..

أتّم ريال مدريد التعاقد بشكل رسمي مع لاعب مانشستر سيتي الشاب، براهيم دياز، الأحد الماضي في صفقة كلفت خزائن النادي قرابة 15 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين متغيرات أخرى.

اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا والذي يجيد اللعب كصانع ألعاب وعلى الجناحين، وقع عقدًا يربطه بالفريق الملكي حتّى صيف 2025 فيما يبدو أنها شراكة طويلة الأمد بين الطرفين.

دياز اختار الانتقال إلى ريال مدريد رُغم وعيه بصعوبة اللعب والحصول على دقائق، وهو الأمر الذي جعله ينتقل من مانشستر سيتي بعدما هُمِّش من طرف جوارديولا، لكن رغبة مدريد كانت لها عوامل أخرى كعدم تكيفه مع البيئة الإنجليزية وحنينه لإسبانيا، حيث وُلد وترعرع في مدينة ملقا، إضافة لحبه الدفين للوس بلانكوس.

“لقد كان هناك ثلاثة خيارات، اللعب لمدريد، واللعب لمدريد، واللعب لمدريد”، هكذا تحدث دياز في المؤتمر الصحفي أثناء تقديمه لاعبًا رسميًا للفريق.

ووضع إداريو ريال مدريد شرطًا جزائيًا ضخمًا للغاية بعقد اللاعب، بلغ 750 مليون يورو، إيمانًا منهم بموهبة اللاعب وكخطوة استباقية للحفاظ عليه في جنبات النادي مستقبلًا، حيث يستعصي على أي نادٍ بالوقت الحالي إيفاء هذا المبلغ بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، فهو فوق الطاقات المادية.

الشرط الجزائي للاعب المولود من عائلة مغربية، سيكون هو الأعلى بالفريق على مدار تاريخه مُتخطيًا رقمي النجمين إيسكو ألاركون وماركو أسينسيو بواقع 700 مليون يورو لكلا منهما، ومُتخطيًا أيضًا نجم الوسط الواعد داني سيبايوس الذي يمتلك في عقده شرطًا يبلغ 500 مليون يورو.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock