آخر الأخباركالشيو (الدوري الإيطالي)

ماذا يحتاج اللنيراتزوري في الميركاتو الشتوي؟

بدأ رسمياً مع انطلاقة العام الميلادي الجديد سوق الانتقالات الشتوية في إيطاليا وأوروبا بما يحمله معه من نشاط وإشاعات فيما يتعلق بتنقلات اللاعبين.

وتُسلط الأضواء على إنتر بعد وصول جيوسيبي ماروتا على رأس القطاع الرياضي بالنادي وما جلبه معه من أحاديث حول صفقات كحتملة للنيراتزوري.

ونستعرض بالتقرير الآتي أبرز المراكز التي تحتاج للتدعيم في صفوف الفريق والأسماء التي رُشحت للانضمام للإنتر في يناير.

  • يبدو إنتر في وضعية مثالية في الخلف بتواجد الثنائي ميلان شكرينيار وستيفان دي فراي، ولكن الحديث عن رغبة جواو ميراندا في الرحيل يفتح الباب للتعاقد مع مدافع إضافي وطُرح اسم خواكيم أنديرسين، قلب دفاع سامبدوريا، وكريستيان روميرو، مدافع جنوى الأرجنتيني الشاب.
  • أعادت فكرة ضم إنتر لمانجالا ( إلياكيم مانجالا) بعدما كان قريباً من النيراتزوري الشتاء الماضي كذلك، خصوصاً مع تراجع دوره مع مانشستر سيتي وابتعاده عن التشكيل الأساسي.

    -footgoaal.com Mangala
    -footgoaal.com Mangala
  • يحتاج إنتر للاعب لتدعيم خط وسطه بعد فشله في استقطاب لوكا مودريتش الصيف الماضي، وتحدثت الصحافة عن اهتمام بضم توني كروس، ولكن بعد نهاية الموسم، وكذلك نيكولو باريلا، والذي يتصارع الفريق عليه مع نابولي، أرسنال ومانشستر سيتي.

    وأكد بيبي ماروتا أن الفريق لن يبرم صفقات كبيرة في الشتاء وسيكون التركيز على ما بعد انتهاء النصف الثاني، لتطرح عدة اسماء كحلول مؤقتة

  • متوسط الميدان التشيكي الشاب  ياكوب يانكتو فضّل الصيف الماضي الالتحاق بسامبدوريا من أودينيزي رغم اهتمام عدة أندية كبرى، والآن تم ربطه بإنتر في يناير الجاري.

    FootGoaal.com
    FootGoaal.com
  • الغاني الصغير  جودفريد دونساه كان حديث الكل في إيطاليا قبل عاميين بسبب إمكانياته الهائلة ولكن خفت بريقه، ليعود ليظهر في صفحات تقارير الميركاتو بعد الحديث عن كونه أحد الأسماء المطروحة لتدعيم خط وسط إنتر.

    FootGoaal.com
    FootGoaal.com
  • أثارت المستويات المميزة  جوردان فيريتو التي يقدمها متوسط ميدان الفرنسي إعجاب إنتر وعدة أندية أخرى، ولكن فيورينتينا نفى عزمه بيع اللاعب في يناير الحالي.

    FootGoaal.com
    FootGoaal.com
  • لا يعاني إنتر من مشاكل في الخط الأمامي على الصعيد العددي بوجود ماورو إيكاردي ولوتارو مارتينيز، بالإضافة لكايتا بالدي والآخرين، ولكن الفريق بدأ التحرك من أجل المستقبل بمفاوضة فرانشيسكو ترينساو، مهاجم براجا الشاب، وسط مزاحمة من يوفنتوس.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock