آخر الأخبارالليغا (الدوري الاسباني)دوري أبطال أوروبا

نجم كالياري الهدف الجديد لريال مدريد في الصيف ..!!

تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني سياستها التعاقدية الجديدة في تدعيم صفوف الفريق الملكي بالجواهر الشابة وأصحاب المهارات الفنية العالية، ليكونوا نواة لمستقبل الميرينجي.

مسئولو ريال مدريد وجهواً أنظارهم نجو جوهرة شابة جديدة، لكن هذه المرة من بوابة الدوري الإيطالي، حيث أن نجم فريق كالياري نيكولو باريلا بات الهدف الجديد لإدارة فلورنتينو بيريز.

ديفنسا سنترال كشف عن أن ريال مدريد سيكون على استعدادا لفتح خزائنه من أجل التوقيع مع الجوهرة الإيطالية نيكولو باريلا نجم كالياري في الصيف المقبل.

اللاعب صاحب الـ21 عاماً خطف الأنظار في الكالتشيو، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها مع فريق كالياري، مما لفت إليه انتباه كبار أندية أوروبا للظفر بخدماته.

لكن ريال مدريد لن يكون في نُزهة للتوقيع مع اللاعب الإيطالي، في ظل وجود اهتمام كبير من جانب عمالقة الكالتشيو وعلى رأسهم إنتر ميلان ونابولي في ضم اللاعب بالصيف المقبل.

باريلا في غضون بضعة أشهر بات لاعباً أساسياً في صفوف فريق سردينيا، وهو ما جعل إدارة ناديه تطلب الحصول على 50 مليون يورو نظير الموافقة على بيعه وانتقاله من صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي.

ويرغب مسئولو النادي الإيطالي في الحصول على أقصى استفادة مالية من جراء بيع جوهرة الأزوري الجديدة، في ظل المنافسة الحامية بين كبار أوروبا على التوقيع مع لاعب الوسط الشاب.

الريال يرى أن باريلا ينتظره مستقبلاً عظيماً في سانتياغو بيرنابيو، في ظل تناسب اللاعب مع سياسة التعاقدات الجديدة، فهو بعمر الـ21 عاماً، وسيكون نواة لقيادة خط وسط الأبيض في السنوات المقبلة.

وكان ريال مدريد في السنوات الأخيرة قد غير سياسته التعاقدية من ضم النجوم الكبار، إلى الحصول على خدمات المواعب الصاعدة في عالم كرة القدم، والتي كان آخرها صفقة الإسباني إبراهيم دياز القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock