آخر الأخبار

بوفون: ثنائي باريس سان جيرمان يمتلك جينات صاروخ ماديرا ..

أثنى الأسطورة الإيطالية جيان لويجي بوفون حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على مردود الثنائي كليان مبابي ونيمار جونيور نجمي الفريق طوال الفترة الماضية وشبهمها بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي.

وكان بوفون قد غادر صفوف نادي يوفنتوس عقب مسيرة كبيرة بقميص الأزوري والبيانكونيري  وسط أنباء عن امكانية اعتزاله كرة القدم لكنه قرر الاستمرار في مسيرته مع الكرة وخوض تجربة جديدة بقميص نادي باريس سان جيرمان.

وعقب رحيل بوفون عن صفوف يوفنتوس الإيطالي انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف البيانكونيري مقابل 112 مليون يورو عقب مسيرة كبيرة بقميص نادي ريال مدريد الإسباني حيث يتصدر جدول هدافي بطولة الكالتشيو برصيد 14 هدفاً حتى الأن.

وخلال تصريحات له عبر احدى الصحف الإيطالية قال: “لقد خضت مواجهات أمام العديد من اللاعبين الكبار والأبطال وأريد دائماً أختبار نفسي أمام العوائق الصعبة أيضاً”.

وتابع: “في باريس سان جيرمان يوجد نفس هذه المواصفات لدينا الثنائي كليان مبابي ونيمار لديهم جينات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ويمتلكان المواصفات التي تجعلهمها من أساطير الكرة”.

وعن امكانية مواجهة يوفنتوس ناديه السابق ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال مرحلة ما هذا الموسم قال بوفون: “سيكون الأمر جميلاً وغريباً بالنسبة لي”.

وتابع: “سوف أعود الى ملعب بلدي وبين الجماهير التي ودعتها بعاطفة كبيرة ولكن اذا تواجهنا بالمباراة النهائية سيكون الأمر صعباً فكيف سيمكنني الاحتفال بالفوز في حالة تتويجنا بالبطولة؟”.

وبالعودة لمسيرة رونالدو مع الكرة فقد بدأ النجم البرتغالي مسيرته بصفوف نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي حيث كادت أن تنتهي مسيرته مبكراً في سن الخامسة عشر عندما تم تشخيص حالته بأنه يعاني من سرعة بنبضات القلب لكنه أجرى جراحة ناجحة وعاد لممارسة كرة القدم.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock