آخر الأخبار

يوفنتوس ينصب فخًا في دبي لريال مدريد بخطف ثلاثي الرعب …!!

يوفنتوس يحاول إقناع 3 لاعبين من ريال مدريد بالرحيل عن القلعة الملكية !!!

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن نادي يوفنتوس سيحاول استغلال حفل جوائز “غلوب سوكر” الذي يقام في دبي الأسبوع المقبل، للتفاوض مع خورخي مينديز وكيل الأعمال الرياضي الشهير من أجل الحصول على أحد اللاعبين الكبار.

على رأس اللاعبين المطلوبين في يوفي: الكولمبي جيميس رودريغيز، لاعب بايرن ميونيخ الذي انتقل إلى النادي البافاري على سبيل الإعارة قادما من ريال مدريد الصيف قبل الماضي.

قبل بضعة أشهر كان هناك حديث عن محاولات إدارة السيدة العجوز الحصول على توقيع رودريغيز، ويبدو أن تلك الفكرة لم تفارق ذهن إدارة النادي الإيطالي.

صحيفة “توتوسبورت” المقربة من يوفي، تقول إن فابيو باراتيشي المدير الرياضي سيسافر إلى دبي يوم 3 يناير 2019 للقاء خورخي مينديز والتفاوض معه بشأن صانع الألعاب الكولمبي، خاصة أن هذا الأخير من بين أكثر اللاعبين الذين يثيرون اهتمام وحماسة الرئيس اندريا أنيللي.

ووفقا للصحيفة واسعة الانتشار فإن يوفنتوس هو الفريق المرشح لضم ردوريغيز صيف 2019-2020، إما عن طريق شرائه من بايرن ميونيخ، أو من ريال مدريد في حال لم يفعِّل البافاريون خيار الشراء في عقد اللاعب.

ليس رودريغيز وحده هو من سيكون محور حديث باراتيشي مع مينديز، إذ هناك لاعبان آخران، هما البرازيلي مارسيلو والإسباني إيسكو (لاعبا ريال مدريد)، وكلاهما دارت شائعات عن اهتمام بطل إيطاليا بخدماتهما..

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock