آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)كالشيو (الدوري الإيطالي)

مانشستر يونايتد يضع مبلغاً ضخماً تحت أقدام يوفنتوس من أجل ضم نجمه ..

واصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سعيه الى ضم البرازيلي دوغلاس كوستا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق وهو ما يمهد عملية رحيل التشيلي اليكسيس سانشيز عن صفوف الشياطين الحمر.

وأكدت الصحف الإنجليزية بأن نادي مانشستر يونايتد تقدمت بعرض رسمي لنظرائها في يوفنتوس من أجل ضم اللاعب حيث بلغت قيمة العرض 54 مليون جنيه إسترليني وذلك بهدف اغراء البيانكونيري للموافقة على بيع اللاعب.

وكان اللاعب مطلباً قويا لدى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق السابق الذي تمت اقالته خلال وقتٍ سابق إلا أنه مع تولي النرويجي أوليه جونار سولشاير تدريب الفريق لم تتغير رغبة الشياطين الحمر بضم اللاعب البرازيلي.

كما أفادت العديد من الصحف الإيطالية فإن نادي مانشستر يونايتد قد قدم عرضاً فعلياً لضم اللاعب من أجل زيادة الخيارات الهجومية لقلعة الشياطين الحمر على الرغم من عدم زيارة اللاعب لشباك المنافسين هذا الموسم حتى الأن.

كما أشارت الصحف بأنه في حالة نجاح نادي مانشستر يونايتد بضم اللاعب فإن هذا سوف يفتح الباب امام رحيل اللاعب التشيلي اليكسيس سانشيز نجم الفريق عقب مرور 11 شهراً فقط على انضمامه للفريق.

ولفت سانشيز أنظار نادي أودينيزي الإيطالي الذي قرر ضمه بالفعل وقام بإعارته لنادي كولو كولو التشيلي لمدة موسم من أجل اكتساب المزيد من الخبرات وبالفعل لعب أولى مبارياته مع الفريق ضد أنتوفاغاستا وسجل هدفه الأولى بلقاء الديربي التشيلي ضد أونيفرسيداد دي تشيلي.

ثم انضم سانشيز لنادي أودينيزي وشارك في أولى مبارياته رفقة الفريق أمام نادي يوفنتوس وشارك في أولى مبارياته بالبطولات الأوروبية ضد نادي بوروسيا دورتموند في حين كانت أول أهداف اللاعب بقميص النادي الإيطالي بشباك نادي ليتشي.

وفي صيف عام 2011 انتقل أليكسيس سانشيز لنادي برشلونة الإسباني مقابل 26 مليون يورو وشارك في أولى مبارياته أمام ريال مدريد بالكلاسيكو في كأس السوبر الإسباني وتعرض للإصابة في المباراة التي انتهت بفوز البلوغرانا بنتيجة 5-4 بمجموعي مواجهتي الذهاب والاياب.

ثم شارك سانشيز ببطولة كأس السوبر الأوروبي وحقق اللقب مع برشلونة ثم شارك في مباراة الفريق الافتتاحية بالليغا أمام فياريال وسجل خلالها هدفاً في المباراة التي انتهت بفوز البلوغرانا بخماسية نظيفة.

وفي صيف عام 2014 انتقل سانشيز للدوري الإنجليزي عبر بوابة نادي أرسنال مقابل 32 مليون جنيهاً إسترليني وقدم مستويات أكثر من رائعة جعلته واحداً من أهم اللاعبين بتشكيلة المدفعجية.

وفي الشتاء الماضي أعلن نادي مانشستر يونايتد ضم اللاعب في صفقة تبادلية مقابل انتقال الأرميني هنريك مخيتاريان وسجل أولى أهدافه بمقيص الفريق أمام نادي هدرسفيلد تاون.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock