آخر الأخبار

مصيبة تتسبب بتأخير تمرين بطل العالم..!!!

فقرة يومية خاصة للحديث عن أخبار منتخب ألمانيا وآخر ما قالته الصحف من أنباء وتحليلات

 تعرض برمانج اليوم الأول لمنتخب ألمانيا بروسيا لصدمة قوية بعد أن اضطُر الطاقم التدريبي لتأخير التمرين الأول لحامل اللقب لـ25 دقيقة على أثر اكتشاف مشكلة كبيرة بالملعب. إدارة المنتخب كانت قد قررت قبل يومين نقل معسكر المنتخب من منتجع في سوتشي إلى فندق قريب من موسكو بسبب مشكلة بالملعب التدريبي للمنتجع الذي أقام به المنتخب خلال كأس القارات 2017 كما فضلت إدارة المنتخب استخدام ملعب تدريبي خاص بفريق سسكا موسكو لإقامة تمارين المنتخب.مدرب المنتخب يواكيم لوف بدا غاضباً ببداية التمرين بسبب عدم قيام المسؤولين عن الملعب بتأهيل أرضيته كما يجب وترك العشب طويلاً مع عدم الاعتناء به وهو ما اضطره لتأخير التمرين بانتظار قيام المسؤول عن العشب بالاتحاد الألماني راينر إرنست بالتعامل مع الأمر.
ورغم الوقت الذي احتاجته العملية بدا لاعبو المانشافت غير راضين عن مستوى الملعب وأكد دراكسلر لوسائل الإعلام أن العشب طويل جداً ولا يناسب أسلوب عمل المنتخب الألماني بانتظار ما إذا كان سيتم حل هذه المشكلة سريعاً كي يتمكن المنتخب من التدرب كما يجب خاصة مع بقاء 4 أيام فقط على مواجهة المكسيك بالجولة الأولى.

مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف التقى بالصحفيين ظهر اليوم الأربعاء وتحدث عن سبب عدم تقديم الفريق للمستوى المأمول بوديتي النمسا والسعودية بالقول “بكلا المباراتين شعرنا أن الفريق افتقد لإيقاعه، هذه ليست وضعية غريبة تماماً بالنسبة لنا نحن نواجه هذا الأمر ببعض الأوقات”.

وتابع لوف “هذا يحدث كثيراً خلال فترات العمل التكتيكي لكن علينا الحديث عن الأمر، الآن كل شيء يتم تحضيره للقاء الأحد، نعرف أن المكسيك تلعب باندفاع هجومي كبير وسيحاولون تصعيب الأمور علينا، واثق من قدرة الفريق على التطور”.
وسؤل لوف عن رأيه بإقالة مدرب إسبانيا لوبيتيغي فقال “كان هذا مفاجئاً بالنسبة لي، اتخاذ القرار قبل يومين من أول مباراة بمثابة الضرب بالمطرقة”
وبسؤال حول أوزيل وغندوغان تابع لوف “هناك الكثير من الحديث بالخارج وكل ما آمله هو أن ينجحا بإبعاذ ذهنهما عن ذلك، التركيز مهم جداً بالنسبة لنا”.

بعيداً عن الجانب الرياضي قام نجوم المانشافت اليوم بتوزيع ألف كرة للأطفال في فاتوتينكي وقدمت إدارة المنتخب برنامج رعاية لمدرسة ألمانية بموسكو تقدم من خلاله 80 ألف يورو لإدارة المدرسة على مدى 4 سنوات.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock