آخر الأخبار

تيتي عن مفاوضاته مع ريال مدريد: كذب وعدم احترام!

مدرب البرازيل ينفي دخوله في مفاوضات مع إدارة ريال مدريد

أبدى أدينور ليوناردو “تيتي” المدير الفني للمنتخب البرازيلي غضبه الشديد من الشائعات التي تناولت دخوله في مفاوضات مع نادي ريال مدريد، لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للفريق.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد تحدث عن انضمام تيتي لقائمة اهتمامات ريال مدريد، مشيرة إلى أن النادي يتفاوض معه من أجل تولي قيادة الميرينجي عقب انتهاء منافسات كأس العالم في روسيا.
وتحدث تيتي في تصريحات صحفية قائلًا: “إنه سلوك غير محترم وكاذب، لم أكن في تواصل مع أي أحد، وجيلمار فيلوز (وكيله) كذلك لم يتواصل مع أي أحد، لدي احترام كبير لأني أعرف المسؤوليات والأهداف التي لدي هنا”.

وأضاف المدير الفني للمنتخب البرازيلي: “أنا في المكان الذي أحبه، في أفضل مكان ممكن، أنا في موقع يتمناه أي مدير فني في العالم، أنا أقدر جدًا الوظيفة التي أعمل بها، ولهذا أنا منزعج من تلك الشائعات”.
وكان تيتي صاحب الـ 57 عامًا قد قدم أداءً رائعًا مع المنتخب البرازيلي في تصفيات كأس العالم مما جعله مطلبًا للعديد من الأندية مؤخرًا والتي انضم إليها ريال مدريد بعد استقالة زين الدين زيدان المفاجئة الأسبوع الماضي.
ويستعد المنتخب البرازيلي لخوض منافسات كأس العالم في روسيا والتي ستنطلق في منتصف يونيو الجاري، حيث يقع في المجموعة الخامسة رفقة كل من سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock