آخر الأخبار

برشلونة مستعد لدفع 50 مليون لضم نجم بايرن ميونيخ …!!!

البرسا يتخلى عن هدفه السابق من أجل لاعب العملاق الألماني.

 بعدما دانت له الهيمنة على البطولات المحلية هذا الموسم في إسبانيا، وغادر دوري الأبطال، يستعد مبكرًا نادي برشلونة، من أجل ترتيب قائمة النجوم التي يرغب في التعاقد معها في موسم الانتقالات الصيفيّ المقبل.ومن بين المراكز التي يرغب فالفيردي في تدعيمها، مركز الظهير الأيمن، في ظل الاصابات والغيابات التي طاردت سيرجيو روبيرتو، وعدم كفاءة سيميدو دفاعيًا، وهو الأمر الذي دفع البرسا الى البحث عن لاعب قوي يستطيع ملء الفراغ الذي أحدثه رحيل البرازيلي دانييل ألفيش.
وكشف موقع دون بالون الإسباني، عن أن الفريق الكتالوني يرغب في التعاقد مع الظهير الألماني الدوليّ الشاب، جوشوا كيميتش، لاعب فريق بايرن ميونيخ.

ويستعد بطل الليغا لتقديم عرضا مبدئيا يصل الى 50 مليون يورو، من أجل اقناع العملاق الألماني بالتخلي عن لاعبه الذي يوصف بأنه “خليفة” الأسطورة لام.
الجدير بالذكر أن برشلونة كان يرغب في التعاقد في الصيف الفائت مع الإسباني بيلرين لاعب آرسنال، لكن واجه رفضا من ناديه، ولكن المردود المميز الذي يقدمه كيميتش هذا الموسم، جعله محط اعجاب البرسا وجهازه الفنيّ، خاصة مردوده التهديفيّ، حيث يعتبر أفضل مدافع هداف في نسخة التشامبيونز لهذا الموسم، برصيد 4 أهداف.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock