آخر الأخبار

هيبي فورتشن الصيني يفسخ تعاقد أيوب الكعبي…!!!

أعلن نادي هيبي فورتشن الصيني فسخ تعاقده مع المهاجم المغربي أيوب الكعبي ليصبح اللاعب حرًا في الانتقال لأي نادٍ بشكل رسمي، والكرة الآن في ملعب الوداد.
أعلن نادي هيبي فورتشن الصيني فسخ تعاقده مع المهاجم المغربي أيوب الكعبي ليصبح اللاعب حرًا في الانتقال لأي نادٍ بشكل رسمي.

وأوضح النادي الصيني عبر موقعه الرسمي، أنه فسخ عقد المهاجم المغربي بالتراضي، وذلك بعدما تعذر عليه العودة إلى الصين واللحاق بتدريبات الفريق.

السبب في تأخر العودة بالنسبة للدولي المغربي، هو تعليق الرحلات الجوية في المغرب بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيدء19».

ووجه هيبي فورتشن الصيني الشكر لأيوب الكعبي في تجاربه المقبلة، متمنيًا له التوفيق ومواصلة التألق الذي كان عليه في وقت سابق.

عودة الكعبي إلى المغرب أتت إثر تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيدء19» بشكل كبير في الصين، وعدم عودته أدى إلى فسخ التعاقد مباشرة.
أيوب الكعبي هو أحد أهم المهاجمين المغاربة في السنوات الأخيرة، وهو الذي بدأ مسيرته في القسم الثاني مع نادي الراسينج البيضاوي، قبل أن ينتقل إلى نهضة بركان الذي تألق فيه بشكل كبير، من ثم انتقل إلى هيبي فورتشن الصيني بصفقة تقدر بحوالي 6 ملايين يورو، وأعير في 2019 إلى الوداد، الذي يعد وجهته المرجحة في الأيام القليلة المقبلة.

والكعبي مهاجم دولي مع المنتخب المغربي منذ 2018 وقد شارك مع أسود الأطلس في 14 مباراة وسجل 11 هدفًا.

ومن المرجح أن ينتقل الكعبي إلى الوداد النادي الذي قدم معه مستويات مميزة خلال فترة الإعارة من هيبي فورتشن الصيني، وقد يكون مكوث اللاعب في المغرب من باب إتمام التفاوض مع الوداد وتوقيع عقد دائم.

اللاعب البالغ من العمر 27 عاما لديه قدم يسارية ممتازة وقدرات رائعة على التصويب البعيد والتهديف من فرص صعبة.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock