آخر الأخبار

4 لاعبين في كأس العالم على رادار برشلونة استعدادا للموسم المقبل ….!!!!!

يتابع فريق برشلونة الإسباني منافسات كأس العالم المقامة بروسيا لتحديد الصفقات التي قد يضمها الفريق في الصيف الجاري لتدعيم صفوف الفريق، استعدادًا لخوض منافسات الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت في وقت سابق إلى أن برشلونة قد اقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية وذلك بالتعاقد مع الفرنسي كليمنت لينجليت مدافع إشبيلية.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة يرغب في التعاقد مع حارس مرمى جديد وذلك نظرًا للرحيل المتوقع للحارس الهولندي ياسبر سيليسين، ويعد الحارس المكسيكي جيليرمو أوتشوا أبرز الخيارات المطروحة، خاصة بعد تألقه في كأس العالم، ويرتبط بعقد مع ستاندر دو لييج البلجيكي حتى 2019.

وأضافت التقارير أن خط الوسط يعد أبرز المراكز التي يرغب النادي بتدعيمها، خاصة بعد رحيل أندريس إنيستا قائد الفريق، ويعتبر النجم الروسي أليكساندر جولوفين خيارًا مطروحًا بشدة بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده، ويرتبط اللاعب بعقد مع سيسكا موسكو حتى 2021.

ودخل الكولومبي خوان كينتيرو دائرة اهتمامات النادي الكتالوني وذلك بعدما ظهر بمستوى لافت مع منتخب بلاده في دور المجموعات بكأس العالم، خاصة أن يمكنه اللعب في جميع مراكز الوسط الهجومي سواء على الرواقين أو كصانع ألعاب، ويلعب كينتيرو لفريق ريفير بليت الأرجنتيني معارًا من فريق بورتو البرتغالي.

أثار لاعب آخر من المكسيك الانتباه في مرحلة المجموعات من كأس العالم، بالطبع هو هرفينغ لوزانو، بعدما نجح في تسجيل هدف الفوز لمنتخب بلاده ضد ألمانيا، لتزداد التكهنات بشأن رغبة البلوغرانا في التعاقد مع اللاعب، ويرتبط اللاعب صاحب الـ22 عامًا مع أيندهوفين حتى عام 2023.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock