آخر الأخبار

ريال مدريد يتلقى ضربة قاصمة قبل مواجهة باريس سان جيرمان ..!!!!!

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لواحدة من أهم مبارياته هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة محروماً من خدمات أهم عنصر بالفريق وهو البرازيلي نيمار جونيور مهاجم الفريق والذي تعرض لإصابة قوية وخضع لجراحة وسيغيب عن مباريات فريقه لمدة قد تصل الى ثلاثة أشهر.
كما تحوم الشكوك حول مشاركة كليان مبابي لاعب النادي الفرنسي والذي تعرض لإصابة أيضاً قد تبعده عن مباراة الفريق أمام ريال مدريد ولكن فرصه كبيرة باللحاق بالمباراة.

وكما هو الحال في باريس فإن نادي ريال مدريد بات مهدداً وبقوة بفقدان عنصرين من أهم عناصر الفريق بتلك المواجهة القوية وهما الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش نجمي وسط ملعب النادي الملكي.
وخلال أخر حصة تدريبية للفريق الجمعة لم يشارك الثنائي بالتدريبات الجماعية رفقة زملائهم وإكتفوا بخوض تدريبات تأهيلية بصالة الألعاب الرياضية وهو ما يقلص من فرصهما باللحاق بالمباراة.

وسوف يغيب الثنائي عن مباراة الفريق بمواجهة خيتافي والمقامة مساء السبت ببطولة الليغا ولن يتبقى للفريق حيث يأمل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق بسماع أنباء سارة الأحد بخصوص الثنائي حتى يتسنى له إصطحابهما برحلة الفريق في باريس الأثنين ولكن المهمة معقدة للغاية.
ويبحث زيدان عن إيجاد بدائل لتعويض الثنائي حال غيابهما رسمياً ولكنه مازال يأمل في مشاركتهما بالمباراة.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3ء1.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock