آخر الأخبار

ليفاندوفيسكي أقرب من أي وقت مضى بالإنتقال لريال مدريد

أكدت العديد من التقارير الصحفية أن وكيل الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني قد بدأ عقد محادثات مع إدارة نادي ريال مدريد الإسباني من أجل إنتقال موكله للنادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

ويسعى نادي ريال مدريد لعقد صفقة هجومية قوية بالصيف قد تكون ليفاندوفيسكي وذلك عقب إعلان فلورنتينيو بيريز رئيس الميرنغي أنه لا توجد مفاوضات مع النجم الإنكليزي هاري كين لضمه للريال.

وإرتبط إسم ليفاندوفيسكي بالإنتقال لريال مدريد طوال الفترة الماضية وذلك بسبب عدم شعوره بالسعادة داخل قلعة البافاري وإنتقاده لسياسة النادي.

وكانت الصحف الإسبانية قد أكدت في وقتٍ سابق ان ليفاندوفيسكي يأخذ فكرة الإنتقال لريال مدريد محمل الجد وذلك لرغبته في تحقيق بطولة أوروبية قبل إعتزاله.ومنذ أن إرتدى ليفاندوفيسكي قميص النادي البافاري في موسم 2014 ولم ينجح في تذوق طعم البطولات الأوروبية فيما يكتفي بالفوز بالبطولات المحلية فقط.

ووفقاً للعديد من التقارير الصحفية فإن ليفاندوفيسكي يحلم بالإنتقال لريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل حيث يراه النادي الأنسب لتحقيق طموحاته القارية خلال الفترة المقبلة.

ويبقى العائق الوحيد ان ريال مدريد لا يحبذ التعاقد مع لاعبين بلغوا سن الثلاثون حيث أن سياسة النادي الملكي تمكن دائماً في التعاقد مع لاعبين شباب.

ولن يكون ريال مدريد النادي الوحيد الذي يرغب بضم اللاعب في ظل رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والعديد من الأندية في إنكلترا وإيطاليا بضم ليفاندوفيسكي أيضاً.

وخرج ليفاندوفيسكي في وقتٍ سابق وإنتقد سياسة النادي كثيراً الأمر الذي أدى لشعور المسؤلين بالغضب تجاه تصريحات الهداف البولندي.وخرج ليفاندوفيسكي في وقتٍ سابق وإنتقد سياسة النادي كثيراً الأمر الذي أدى لشعور المسؤلين بالغضب تجاه تصريحات الهداف البولندي.

وتُشير التقارير أن علاقة اللاعب بإدارة العملاق البافاري وصلت لطريق مسدود وأن الرحيل بات وشيكاً خلال الفترة المقبلة.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock