آخر الأخبار

جماهير بايرن ميونيخ تعلن تأييد بشكتاش ضد ناديها …!!!

أبدت أكبر روابط جماهير بايرن ميونيخ “اللاعب رقم 12” عدم رضاها على بيع البطاقات المخصصة بمنطقة الضيف خلال لقاء بشكتاش لجماهير الفريق البافاري معتبرة أن هذا لا يليق بأخلاق النادي.

ويعاني بشكتاش من مخاوف كبيرة حول التعرض لعقوبة بالحرمان من المشاركة بالبطولات الأوروبية عقب اندلاع أعمال شغب بين جمهوره وجمهور ليون بالدوري الأوروبي الموسم الماضي وهو ما دفع إدارة النادي لاتخاذ قرار بعدم بيع تذاكر للمباريات التي يلعبها الفريق خارج الأرض أوروبياً.

هذا القرار دفع إدارة بايرن للتفكير ببيع تذاكر منطقة الضيف لجماهير البافاري مع اتخاذ إجراأت خاصة تؤكد قانونية بيع البطاقات للجمهور وتمنع أي من مشجعي بشكتاش من الدخول.
تصرف إدارة البافاري لم يلقَ ترحيب الجمهور الذي علّق لافتة خلال لقاء شالكه قال فيها “تُخرج جمهور الضيف من المدرج الجنوبي ومن ثم تضع جمهورك، هل تتصرف عائلة بايرن هكذا؟”.

 

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد حيث أصدرت الرابطة بياناً أظهرت فيه تفهّمها لقرار الإدارة لكنها طالبت بذات الوقت بإظهار المزيد من الاحترام ووضع قواعد تنظم عمليات البيع عند مداخل الملعب كي لا يتحمل الجمهور مسؤولية حدوث أي خطأ.
ولم تتوقف تصرفات الرابطة عند هذا الحد بل إنها أعلنت عن أنها لن تنظم أي رحلات للقاء الإياب الذي سيكون بمعقل بشكتاش احتراماً للجمهور التركي.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock