ماذا يدور في رأس زيدان بشأن النفاثة الويلزية ؟؟؟؟

تواجد اللاعب غاريث بيل جناح ونجم نادي ريال مدريد الإسباني على مقاعد البدلاء في فوز فريقه العريض على حساب نادي ريال سوسيداد بخمسة أهداف مقابل هدفين أمس السبت في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ولم يُشارك اللاعب الدولي الويلزي في تلك المواجهة سوى لمدة 17 دقيقة فقط في ظل تواجد لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو كجناحين في تلك المواجهة مع اللعب بطريقة 4ء4ء2 بشكلها الاعتيادي.

صحيفة “ماركا” الإسبانية أبدت حيرة كبيرة بشأن معرفة ما يدور في عقل زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأبيض بشأن بيل الذي عاد من الإصابة منذ وقت قصير وأظهر جودة كبيرة مع الفريق.

وتساءلت الصحيفة المدريدية عمّا إذا كان زيدان سيقوم باستبعاد بيل أيضاً من التشكيلة الأساسية أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب سانتياغو برنابيو الأربعاء القادم في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
أم أنه كان يُخطط لإعطاء النفاثة الويلزية قسط من الراحة أمام الفريق الباسكي في مباراة بالليغا التي خسر الميرينغي لقبها بنسبة كبيرة في ظل ابتعاده عن صدارة برشلونة بـ19 نقطة كاملة.

من المؤكد عودة لاعب خط الوسط كارلوس كاسيميرو إلى التشكيلة الأساسية في مواجهة أثرياء العاصمة الفرنسية، وذلك سيكون على حساب أحد الثنائي ماركو أسينسيو أو لوكاس فاسكيز.

لكن عودة بيل /28 عاماً/ أيضاً إلى جانب كاسيميرو في التشكيلة الأساسية فإن الثنائي أسينسيو وفاسكيز سيعودان معاً إلى مقاعد البدلاء ويعود زيدان إلى خطته المعتادة 4ء3ء3.

فهل سيتمكن زيدان من إيقاف خطورة الجناحين الطائرين لباريس “نيمار جونيور دا سيلفا وكيليان مبابي لوتين” في حالة اللعب بـ4ء3ء3 والتي يلعب بها بيل وكريستيانو رونالدو كجناحين لا يعودان للدفاع نهائياً؟ كل شيء سيتضح مساء الأربعاء وسنعرف ما يجول في عقل زيدان بالتأكيد.