آخر الأخبار

زوجة مارسيلو تصدم ريال مدريد وتُحدد وجهته المقبلة!!!

يبدو أن الفترة المتبقية من الموسم الحالي 2018ء19 هي الأخيرة للاعب مارسيلو فييرا الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني وسيكون في طريقه للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تقارير صحفية إسبانية تقول أن اللاعب الدولي البرازيلي أخبر إدارة النادي الملكي برغبته في الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو من أجل الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي فور نهاية الموسم الجاري.

وذكرت تلك التقارير أن رغبة مارسيلو في الانتقال إلى ملعب أليانز ستاديوم جاءت بعد انتقال زميله البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو الذي رحل عن الميرينغي للانضمام إلى السيدة العجوز في الصيف الماضي مقابل 112 مليون يورو.
في حين خرجت زوجة مارسيلو هي الأُخرى لتفجر مفاجأة قوية بشأن مستقبل زوجها، حيث أشارت إلى أنهم يفتقدون إلى كريستيانو رونالدو بقوة، والذي كان الصديق المقرب من مارسيلو خلال 9 سنوات قضاها البرتغالي صاحب الـ33 عامًا في البرنابيو.

وتحدثت كلاريس ألفيس زوجة مارسيلو في تصريحات أبرزتها صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية عن تأثير رحيل رونالدو عن ريال مدريد عليهم، حيث قالت ” رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد كان سيئًا للغاية بالنسبة لنا “.

ثم أضافت كلاريس في حديثها قائلة ” لقد اعتدنا على قضاء الكثير من الوقت معًا. أعرف والدته جيدًا وأعرف جورجينا (صديقته) أيضًا، إنها مدهشة. ابني يُعد صديقًا مقربًا من جونيور، نجل كريستيانو رونالدو. رحيله عن ريال مدريد ترك فراغًا كبيرًا بداخلنا “.
وتُشير التقارير في إيطاليا إلى أن يوفنتوس يرغب بقوة في التعاقد مع مارسيلو والذي لن يرحل عن البرنابيو بأقل من 50 مليون يورو، لكن البيانكونيري لن يتحرك للتعاقد مع صاحب الـ30 عامًا إلا في حالة رحيل البرازيلي الآخر أليكس ساندرو عن السيدة العجوز في الصيف.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock