ليفربول ينحني أمام وست بروميتش ويودع كأس الإتحاد الإنجليزي ..!!!

ودع نادي ليفربول الإنجليزي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي على يد منافسه وست بروميتش البيون وذلك عقب سقوطه على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 3ء2 ضمن مباريات دور ال 32.

بدأ نادي ليفربول ضغط مكثف منذ البداية من أجل إحراز هدف مبكر يُربك حسابات الفريق الضيف في حين تراجع وست بروميتش الى حد كبير منذ البداية لحماية مرماه من إستقبال هدف.

وكان لليفربول ما اراد سريعاً عبر البرازيلي روبيرتو فيرمينو والذي إستغل كرة مرتدة من محمد صلاح ليودعها شباك الخصم بطريقة أكثر من رائعة.

ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى أدرك وست بروميتش التعادل عبر جاي رودريغيز والذي أحرز هدفاً رائعاً.

وعقب مرور أربع دقائق فاجىء اللاعب ذاته الجميع بهدف ثاني في الدقيقة 11 ليُصيب جماهير ليفربول بالصدمة.

ثم أضاف كريج داوسون ثالث أهداف وست بروميتش قبل أن يقرر حكم اللقاء إلغاء الهدف عقب العودة لتقنية الفيديو.

ثم إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة ليفربول عقب عرقلة محمد صلاح داخل منطقة الجزاء وذلك عقب الرجوع للفيديو ايضاً لينفذها روبيرتو فيرمينو ويهدرها ليزيد من أوجاع الريدز باللقاء

وفي الدقيقة الأخيرة نجح وست بروميتش في إدراك الهدف الثالث عبر كريج داوسون مرةً أخرى ليصعب مهمة ليفربول وينتهي الشوط الاول بتلك النتيجة.

وفي الشوط الثاني هدأت وتيرة المباراة الى حد كبير حيث لم تشهد النصف ساعة الأولى خطورة كبيرة من الجانبين مع إستحواذ من جانب ليفربول دون خطورة عكس المتوقع.

ثم بدأ مرود ليفربول بالتحسن وشكلت هجماته خطورة نسبية حتى نجح المصري محمد صلاح في تقليص الفارق لمصلحة الريدز في الدقيقة 78.

ثم واصل ليفربول هجماته وإعتمد على إرسال الكرات الطويلة والعرضية ولكنه إصطدم بتألق فوستر حارس وست بروميتش ودفاعات الفريق لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.