آخر الأخبارالليغا (الدوري الاسباني)

رائحة الخيانة تفوح من غرفة ملابس ريال مدريد و الضحية فيها زين الدين زيدان !!

زعمت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني تعرض لخيانة داخل غرفة ملابس فريقه، تسببت في اخفاق الفريق في مسابقة كأس ملك إسبانيا والليغا الإسبانية.

ورغم أن الصحيفة تنتمي إلى اقليم كتالونيا، فإنها أكدت أنه عقب خسارة ريال مدريد في الكلاسيكو، تحدث فلورنتينو بيريز رئيس النادي مع زيدان بشأن ضرورة التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لعلاج بعض الثغرات الواضحة.

ولكن اللاعبين رفضوا تماما فكرة ضم لاعبين جدد فيما تعهدوا للمدرب زيدان بأنهم على استعدادا لاستعادة أمجاد الفريق، وتدارك الإخفاق، ولكنه لم يحدث وفقد النادي الكثير من النقاط في مسابقة الليغا الإسبانية، بينما خرج بشكل مؤسف من كأس الملك على يد الجار ليغانيس.

ومع ابتعاد الفريق عن المسابقات المحلية فإن أي تعاقدات جديدة لن تفلح في التوقيت الحالي في تصحيح أي شيء، خاصة ان المنافسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا باتت البطولة الأخيرة للنادي الملكي التي يحاول انجازها، وإن فشل في ذلك سيخرج من الموسم خالي الوفاض.

واتسع الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة في مسابقة الليغا إلى 19 نقطة بينما يعني فشل الفريق في الفوز بالليغا، والخروج من الكأس، أنه لن يكون طرفا في لقاء السوبر المحلية الموسم المقبل، بينما يواجه منافسا عنيدا في دوري أبطال أوروبا وهو باريس سان جيرمان الذي يملك الكثير من الاسماء المميزة مثل، نيمار، وكيليان مبابي، وإدينسون كافاني، وغيرهم من اللاعبين الذين أنفق النادي الفرنسي على شرائهم مبالغ طائلة.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock