آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)

شرطان من مخيتاريان قبل إتمام رحيله عن أولد ترافورد…

صانع الألعاب الأرميني لمانشستر يونايتد في طريقه للرحيل : 

يُعتبر نادي ارسنال الإنجليزي أقرب الأندية الأوروبية نحو التعاقد مع اللاعب هنريك مخيتاريان صانع ألعاب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الراغب في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وارتبط اللاعب الدولي الأرميني بالانتقال إلى ملعب الإمارات في الأيام الماضية مقابل انتقال اللاعب أليكسيس سانشيز إلى الشياطين الحُمر لتدعيم التشكيلة الهجومية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

لكن هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي أوقفت صفقة انتقال مخيتاريان إلى ارسنال وهي ظهور شرطين نادي بوروسيا دورتموند السابق من أجل إتمام تلك الصفقة في الساعات القليلة القادمة.

في حين ذكت تقارير صحفية بريطانية أن الشرط الأول هو رغبة مينو رايولا وكيل أعمال مخيتاريان في حصول اللاعب على راتب يتخطى راتبه الـ150,000 جنيه استرليني أسبوعياً والذي يحصل عليه في يونايتد.

ورغم معاناته من الاستبعاد من التشكيلة الخاصة بالسبيشيال وان في الفترة الأخيرة، إلَّا أن الوكيل الإيطالي الشهير قام بطلب زيادة في راتب موكّله الأسبوعي لإتمام الصفقة.

أمَّا الشرط الثاني فهو خاص بالوكيل نفسه -والمعروف عنه الجشع في الصفقات- حيث يرغب في زيادة عمولته الخاصة في الصفقة إلى أكثر من 5 ملايين جنيه استرليني.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock