مورينيو يخشى من الزيادة العضلية للوكاكو ..!

ذكرت تقارير صحفية في إنجلترا أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يخشى أن يكون تراجع مستوى روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق، بسبب ذهاب الأخير للجيم وزيادة وزنه.

وقالت صحيفة “صن” أن لوكاكو زاد وزنه مؤخرا ما يقرب من ثلاثة كيلوجرامات بسبب ارتياده للجيم من أجل تقوية عضلاته ليصبح أفضل في الالتحامات، الأمر الذي لا يعجب مورينيو.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب في النادي أن مورينيو يرى أن السبب وراء تراجع مستوى لوكاكو وانخفاض سرعته يرجع لزيادة الوزن، لكن أطباء الفريق أكدوا لمورينيو أن زيادة وزن المهاجم البلجيكي عضلية، وليست دهون.

ويمر البلجيكي بفترة تراجع بالمستوى رغم بدايته المميزة مع الفريق، حيث سجل 11 هدفا في اللقاءات العشرة الأولى، لكن لم يسجل في لقاءاته الثلاثة الأخيرة، وكان محل انتقاد من جماهير الفريق بسبب الأخطاء الدفاعية وصيامه التهديفي بحسب الصحيفة.

وكان مورينيو انتقد لوكاكو في وقت سابق بسبب التمركز الخاطيء بحسب قوله، حيث يرى أن مهاجمه يحتاج أن يتمركز في الأماكن الصحيحة هجوميا، وأنه يعاني من كثرة توجيهه في تلك النقطة، حيث أن البلجيكي يفضل أن يشارك في صناعة اللعب، بينما يرى المدير الفني أن أفضل مركز له مع آخر مدافع للفريق المنافس.