آخر الأخبار

مدرب منتخب مصر يُفجِّر مفاجأة جديدة بشأن وجهة صلاح القادمة ..

كشف هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن مفاجأة كبيرة بشأن اللاعب محمد صلاح نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنكليزي بشأن رغبة أحد عمالقة الأندية الأوروبية في التعاقد معه.

المدرب الأرجنتيني أكَّد التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخراً عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الجناح الطائر لنادي الميرسيسايد خلال فترة الإنتقالات الشتوية المُقبلة.

وتحدث كوبر في أحد اللقاأت الصحفية عن نجم المنتخب الذي يتولى تدريبه مشيراً إلى أن النادي الملكي يرغب في التعاقد مع صلاح بالفعل، لكنه أكَّد على عدم السبق بالأحداث قبل أن تكتمل.

وافتتح كوب تصريحاته بهذا الشأن قائلاً ” لقد تلقيت أنباء مؤكدة أن ريال مدريد مهتم بالتوقيع مع صلاح. بالنسبة لي، فإن صلاح يعيش حالة لا تُصدَّق في الوقت الحالي “.

لكن ليفربول قد يُعاني في الميركاتو الشتوي من خسارة نجمه فيليب كوتينيو المطلوب بقوة في نادي برشلونة الإسباني، ولن يقبل بالتأكيد برحيل صلاح أيضاً في هذا الوقت الهام من الموسم.

يُذكر أن اللاعب الدولي المصري صاحب الـ25 عاماً يتواجد على قمة ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 12 هدفاً سجلها مع الريدز حتى الآن، ونجح في صناعة 3 أهداف آخرين أيضاً في البطولة.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock