غير مصنف

الدوري الإنكليزي الممتاز: موقعة مرتقبة بين سيتي وليفربول

لكن المدربين الإسباني جوسيب غوراديولا (سيتي) والألماني يورغن كلوب سيواجهان هذا الموسم ضغط ترجمة عروضه فريقيهما الجميلة إلى نتائج إيجابية والقاب.

ويأمل المدربان في استعادة لاعبيهما التركيز بعد انتهاء نافذة تصفيات كأس العالم، اذ يملكان 7 نقاط من 3 مباريات بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد المتصدر والذي يحل على ستوك سيتي.

وتتركز الانظار على لاعب وسط ليفربول البرازيلي كوتينيو الذي عاد الخميس الى تمارين فريقه، بعد تعثر انتقاله الى برشلونة الاسباني، بعدما ذكر الاخير ان ليفربول طلب 200 مليون يورو للتخلي عنه.

لم يخض كوتينيو (25 عاما) اي مباراة في صفوف ليفربول منذ مطلع الموسم الحالي محليا او قاريا، لكنه التحق في صفوف منتخب بلاده وشارك احتياطيا في المباراتين ضد الاكوادور وكولومبيا ضمن تصفيات كأس العالم في روسيا 2018.

كما يتوقع أن يستهل لاعب وسط ليفربول الجديد أليكس-اوكسلايد تشامبرلاين مشواره بعد انتقاله من آرسنال مقابل 45,1 مليون دولار.

وتردد أن تشامبرلاين (24 عاما) رفض عروضا من تشيلسي والبقاء مع آرسنال براتب أعلى، باحثا عن الحصول على موقع يفضله في خط وسط ليفربول، بدلا من مركز الظهير الذي شغله في الاشهر الماضية مع آرسنال.

في المقابل، عرف سيتي نهاية مباريات درامية هذا الموسم، فبعد تسجيله هدفين متأخرين أمام برايتون افتتاحا، عادل له رحيم سترلينغ في اخر 8 دقائق امام ضيفه ايفرتون، قبل ان يعود سترلينغ ويسجل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع هدف الفوز على بورنموث ثم يطرد بسبب احتفاله الزائد ليغيب عن مواجهة ليفربول.

وكان سيتي الأكثر انفاقا في أوروبا في فترة الانتقالات (289,51 مليون دولار)، لا بل كان راغبا بإنفاق المزيد قبل فشله بضم التشيلي الكسيس سانشيس من آرسنال مقابل نحو 78 مليون دولار.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock