آخر الأخبار

ديبالا :لا أعد البيانكونيري بالبقاء …هناك عروض و وجهتي غير مؤكدة بعد !!!

خرج اللاعب باولو ديبالا مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي عن صمته خلال مقابلة مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية وتحدَّث عن مستقبله مع السيدة العجوز.
وأكَّد اللاعب الدولي الأرجنتيني خلال تصريحاته بأنه لا يُمكنه تقديم وعد لجماهير وإدارة البيانكونيري بالبقاء على ملعب يوفنتوس أرينا حتى نهاية مسيرته الكروية.
وافتتح ديبالا تصريحاته قائلاً ” لن أُقدِّم أي وعود، خصوصاً مُنذ أصبح الأمر لا يتوقف عليّ أنا فقط. على الرغم أنني لن أقول “هذا هو موسمي الأخير، أنا ذاهب”. أفكر فقط في الحاضر وما أنا ذهب للفوز به. في كرة القدم الحديثة لا يُمكنك معرفة ما سيحدث “.

ثم أضاف اللاعب الأرجنتيني في حديثه قائلاً ” اقترح النادي أن ألعب بالرقم 10. هذا شرف كبير بالنسبة لي. في كرة القدم الحديثة لا يُمكنك توقع ما سيحدث، كانت لدينا أمثلة مذهلة في الصيف “.
أمَّا عن ترشيحاته لجائزة الكرة الذهبية، فقال ديبالا ” نعم، سيكون تحدياً لطيفاً. ميسي ورونالدو فعلا أشياأً لا تُصدَّق، ولكن نيمار قريب جداً من مستواهم، لديه فرصة للجائزة القادمة. أما بالنسبة لي فأنا بالانتظار، فأنا أعمل للوصول إلى هذا المستوى والحصول على الجوائز الشخصية “.

وأضاف قائلاً أيضاً ” عندما كنت صغيراً، بعد المدرسة، عندما يحل الصيف كنا نجتمع حول المعسكر. ذات مرة، كل منا تحدَّث عن رغبته. أنا، قلت أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم وبالتالي الفوز بالكرة الذهبية”.
فيما قدَّم اللاعب صاحب الـ23 عاماً دفعة قوية لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بالحديث عن اشتياقه لزميله السابق بول بوغبا، حيث قال ” أستطيع أن أقول أنني أفتقد لداني ألفيس وبول بوغبا. بوغبا صديق لي “.
فهل تُعتبر تلك التصريحات إظهار لنيّة ورغبة ديبالا في اللعب إلى جوار بوغبا في لعب أولد ترافورد. هذا ما سنراه في المستقبل.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock