نجم فالنسيا الشاب يضع شرطاً “غريب” على ريال مدريد للانتقال

يأمل البرتغالي الشاب غونزالو غويديس “20 عاماً” أن ينجح بإقناع ريال مدريد بتحقيق شرطه الوحيد من أجل الانتقال للعب بالميرينغي الموسم القادم بعد إظهار حامل لقب الليغا لرغبة واضحة بضم قنبلة فالنسيا الجديدة.
ونجح غويديس هذا الموسم بخطف الأنظار بعد انتقاله من باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة 5 أخرى ليقود فريقه لاحتلال المركز الثاني بالليغا خلف برشلونة بفارق 4 نقاط وأمام الريال بفارق 4 أخرى.

بحسب صحيفة “دون بالون” شرط غويديس هو إنهاء مرحلة “BBC” حيث يرغب اللاعب بالحصول على فرصة أكيدة للمشاركة وبالوقت الذي يبدو فيه وجود رونالدو غير قابل للمساس يبدو الحال مختلفاً مع بنزيمة وبيل خاصة مع كثرة إصابات الأخير.

تجديد بنزيمة لعقده مؤخراً ووجود شرط جزائي بقيمة مليار يورو قد يعني صعوبة رحيل اللاعب ما لم تكُن هناك رغبة فعلية من زيدان بالتخلي عنه أما بيل فمع انخفاض نسبة مشاركاته مع الريال إلى 55% من المباريات التي كان من المفترض أن يتواجد فيها منذ ضمه فإن باب الرحيل قد يبدو مفتوحاً.

انضمام غويديس قد يمثل الخطوة التي يريدها الريال فعلاً لضخ دماء جديدة بمنظومته خاصة مع قدرة اللاعب على المشاركة كجناح أو كرأس حربة لكن تبقَ المهمة غير سهلة بظل امتلاك اللاعب لعقد مع سان جيرمان يمتد حتى صيف 2021 مما يعني أن النادي الفرنسي قد يسعى للحصول على رقم كبير مقابل التخلي عن اللاعب.