آخر الأخبار

الخليفي يحدد سعر بيع نيمار!

يسعى باريس سان جيرمان للحفاظ على نجمه البرازيلي نيمار مهما كلفه الأمر حتى لو اضطُر للتخلي عن المدرب أوناي إيمري أو الأوروغوياني إدينسون كافاني عدا عن إمكانية تحويل النادي لفريق برازيلي وضم كوتينيو مقابل فقط ضمان الحفاظ على نيمار.
لكن كل هذه الخطوات قد لا تكون كافية بقادم الأيام بحال صحّت أنباء الصحف الإسبانية عن ندم نيمار على الانتقال لسان جيرمان ومغادرة إسبانيا مما يعني أن البرازيلي قد يعود للسوق من جديد وهنا سيسعى الباريسيون لتعويض كل التكاليف التي دفعوها لضم اللاعب الصيف الماضي.

الأندية الفرنسية لا تقوم بإدراج بند جزائي لفسخ العقد بعقود اللاعبين لكن بحسب الصحف فإن سان جيرمان سيسعى للحصول على 300 مليون يورو بحال طلب نيمار الخروج والوسيلة الوحيدة لإتمام هذه الخطوة ستتمثل بتقديم اللاعب لطلب انتقال لرئيس النادي.
الصحف تحدثت مؤخراً عن اهتمام ريال مدريد بضم نيمار وبحسب صحيفة “ماركا” فإن الميرينغي مستعد لضخ 200 مليون يورو من أجل التعاقد مع نجم جديد وبالتالي قد يكون الملكي بحاجة لتوسيع حساباته إذا ما أراد التفكير بضم نيمار فعلاً.

صفقة انتقال نيمار ستكلف الريال الكثير من المبالغ الإضافية حيث سيضطر لدفع عمولة كبيرة لوالده على غرار ما فعل سان جيرمان ومن قبله برشلونة عدا عن الراتب المرتفع للاعب الذي يتقاضى 30 مليون يورو سنوياً خالية من الضرائب وبالتالي لن يكون التعاقد مع نيمار بالسهولة التي يتوقعها البعض.
رحيل نيمار عن سان جيمان سيشكل أيضاً ضربة قوية للباريسيين الذين يريدون العودة للواجهة سواء بالصحف أو بالألقاب من خلال النجم البرازيلي نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها في حين سيسمح للميرينغي بالتفكير بمعوض رونالدو من حيث النجومية مستقبلاً.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock