آخر الأخبار

صحف المغرب تحذر جمهور الأهلي من الشغب..وثنائي الوداد يؤكدان: الكأس ودادية !!

قبل 24 ساعة من مواجهة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ألفت الصحف المغربية الضوء بقوة على المواجهة المرتقبة بين الفريقين ، متمنية فوز فريق الوداد باللقب الذي غاب عن دولاب بطولات النادي منذ 25 عاما كاملة.

ونقلت صحيفة “هسبريس” المغربية على لسان والي أمن الدار البيضاء، عبد الله الوردي، أنه تم تعبئة حوالي 4000 رجل أمن لتأمين المباراة النهائية التي ستقام في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء ، مشددا على أن الأمن سيقوم بتأمين المباراة عبر 12 نقطة تفتيش لتخرج في أفضل صورة، لتعكس صورة رائعة للشعب المغربي والقارة الأفريقية.

أما صحيفة “الصباح” المغربية فقد نقلت على لسان محمد خليل، سفير مصر بالمغرب، تحذيرة لجماهير الأهلي المسافرة إلى البيضاء، لمساندة فريقها ،مشددا على أن قانون الشغب بالمغرب صارم جدا.

وأكد سفير مصر بالمغرب أن قانون الشغب بالمغرب لا يرحم المشاغبين ومثيري الفوضى، وأن رفع لافتات معادية أو تابعة للإلتراس يمكن أن يؤدي بصاحبها إلى السجن، على عكس ما يحدث بالملاعب المصرية، إذ يسمح برفع رايات بها شعارات الفصائل المساندة للفرق.

وعلى جانب آخر، أكدت نفس الصحيفة أن الارتياح والتفاؤل يخيمان على تحضيرات الوداد للمباراة ،وأنه لا توجد غيابات ودادية مؤثرة بإستثناء الإصباحي وأوناجم.

وشددت الصحيفة على أن معنويات لاعبي الوداد مرتفعة جدا ،وأجمع اللاعبون على صعوبة مباراة الأهلي رغم عودتهم بالتعادل من مصر بهدف لمثله، مؤكدين أنه يبقى غير كاف لحسم اللقب، إلا أنهم عبروا عن استعدادهم للتتويج باللقب بعد غياب 25 سنة.

ونقلت صحيفة “المنتخب” المغربية عن إبراهيم النقاش لاعب وسط الوداد قوله: لن نقبل بتضييع الفرصة الثمينة المتاحة أمامنا يوم السبت، بعد وصولنا إلى المباراة النهائية ،وسوف نتعامل مع مباراة العودة بالطريقة التي من شأنها تمنحنا الأفضلية والتحكم في مجرياتها والحد من خطورة لاعبي الأهلي، بتجربتنا التي تراكمت خلال الموسمين الأخيرين في هذه المسابقة، سنضع حساباتنا لكل كبيرة وصغيرة للمباراة وسنطبق تعليمات المدرب الحسين عموتا بحذافيرها، وإن شاء الله اللقب سيكون من نصيبنا ،نحلم باللعب في نهائيات كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ الوداد.

أما عبد اللطيف نوصير لاعب الوداد ، فقد صرح لنفس الصحيفة بقوله: تنتظرنا مباراة مصيرية أمام الأهلي من أجل تحديد بطل إفريقيا الذي سيمثلها ببطولة العالم للأندية، لذلك فشعارها سيكون ممنوع الخطأ واستغلال كل الفرص التي ستتاح لنا من اجل حسم نتيجتها مبكرا.

وأضاف: كلاعبين مستعدون للوقوف في وجه الأهلي مهما كانت الطريقة التي سيلعب بها، وسنؤكد للجميع أننا الأقوى والأجدر بالتتويج بهذا اللقب، وأنه من الصعب على أي فريق مجاراتنا بملعبنا وأمام جماهيرنا التي نعتبرها نقطة قوتنا التي بمساعدتها ودعمها نتجاوز كل خصومنا.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock