مورينيو يفقد ثلاثة عناصر هامة قبل مواجهة بنفيكا لحسم التأهل

يبحث مانشستر يونايتد عن ليلة ممتازة آخري مساء الثلاثاء وذلك عقب التغلب على توتنهام في الدوري الإنكليزي هذا الأسبوع.

ويستضيف مانشستر يونايتد الفريق البرتغالي بنفيكا في دوري الأبطال الأوروبي على ملعب أولد ترافورد وكان الشياطين الحمر قد حققت الفوز بهدف نظيف من ركلة حرة للاعب الشاب ماركوس راشفورد في المواجهة التي جمعت الفريقين في لشبونة.

وينتظر أن يتأهل مانشستر يونايتد بشكل رسمي هذا المساء لدوري الأبطال الأوروبي في حال التغلب على بنفيكا بجانب فشل سسكا موسكو الروسي في التغلب على فريق بازل السويسري.

اجتمع نجوم مان يونايتد ليلة الاثنين من أجل الذهاب بالحافلة معا إلى فندق لوري قبل مباراة بنفيكا وكما أكدت صحيفة مانشستر إيفينينغ نيوز غاب عن تجمع الفريق في الفندق الثلاثي فيل جونز وأنطونيو فالينسيا ودالي بليند.

ويأمل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تحضير الثنائي جونز وفالنسيا للقاء ستامفورد بريدج ضد تشيلسي يوم الأحد المقبل في الدوري الإنكليزي.

من جانبه فإن بليند لم يتم التقاط صور له من قبل المصورين لكنه يعيش في مكان قريب من فندق لوري ويفضل الالتقاء مع الفريق في الفندق.

وتشير التقارير لرغبة مورينيو في الاعتماد على لوك شو الذي لم يشارك ضد توتنهام بصفة أساسية في مواجهة بنفيكا.

ويحتل مانشستر يونايتد صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بينما بازل في الوصافة برصيد 6 نقاط وسسكا موسكو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ثم بنفيكا متذيل المجموعة بصفر النقاط.