وكيل أعمال كاسياس يكشف حقيقة رحيله إلى ليفربول !!!!

كشف كارلو كوتروبيا وكيل أعمال الدولي الإسباني إيكر كاسياس حارس نادي بورتو البرتغالي وقائد ريال مدريد السابق، عن حقيقة رحيله إلى نادي ليفربول الإنكليزي، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وخرجت شائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن الحارس الإسباني إيكر كاسياس يريد الرحيل عن نادي بورتو البرتغالي، بعد تلقيه عرض من نادي ليفربول الإنكليزي الذي يدربه الألماني يورغن كلوب، بالإضافة إلى رغبة المدرب سيرجيو كونسيساو في التخلص منه بسبب استخدامه الهاتف كثيراً

وتحدث وكيل أعماله في تصريحات صحفية قائلاً: “ما سمعته من شائعات عن رحيل إيكر كاسياس من بورتو شيء مجنون للغاية، هو يريد البقاء لأطول فترة ممكنة في البرتغال”.

وأضاف: “كاسياس يشعر بالسعادة والهدوء في نادي بورتو، ويريد أن يلعب هناك في البرتغال لفترة طويلة، وأعتقد أن اللاعب ومدربه يتحدثون بشكل مستمر يومياً”.

وحسب صحيفة “ماركا” فإن إيكر كاسياس اجتمع بمدربه سيرجيو كونسيساو اليوم  ، من أجل وضع النقاط على الحروف فيما يخص إبعاد الحارس الإسباني المخضرم من التشكيلة الأساسية في قرار أكد النادي البرتغالي على أنه فني بحت و في نفس الوقت قال كونسيساو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة بوافيستا : ‘كاسياس جلس احتياطيً لأنَّه لم يتدرب بالشكل المطلوب خلال أسبوعين على الأقل’ .

 ونقلاً عن نفس المصدر فإن اجتماع كاسياس بمدربه سيرجيو كونسيساو حمل طابعاً ودياً، فيما لم يتم تأكيد عودة الحارس الإسباني المخضرم إلى التشكيلة الأساسية أم لا، هو الذي تم استبعاده من آخر 3 مباريات ووضعه على دكة البدلاء.

وعلى الرغم من نفي كاسياس وإدارة بورتو أن يكون الاستبعاد له علاقة بنية النادي في التخلي عن الحارس خلال الميركاتو الشتوي المقبل لأسباب اقتصادية، لكن يبقى كاسياس أقرب للرحيل عن بورتو بعد نهاية عقده في الصيف المقبل.

يذكر أن إيكر كاسياس يعد من أبرز الحراس في تاريخ كرة القدم، بعد تحقيقه الكثير من البطولات الهامة مع ريال مدريد ومنتخب بلاده إسبانيا، مثل كأس العالم وبطولتين أمم أوروبا، بالإضافة إلى الدوري ودوي أبطال أوروبا.