آخر الأخباركالشيو (الدوري الإيطالي)

هغواين يقود يوفنتوس لقهر ميلان بسان سيرو

حقق نادي يوفنتوس الإيطالي إنتصاراً ثميناً على حساب مضيفه ميلان بهدفين نظيفين في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب سان سيرو ضمن مباريات الجولة الحادية عشر ببطولة الكالتشيو.

بدأت المباراة بضغط كبير من ميلان والذي بدأ ضاغطاً بقوة منذ بداية المباراة وقابله إنكماش وتخوف من الفريق الضيف ومع مرور الوقت بدأ يوفنتوس في مجاراة ميلان بشن العديد من الهجمات والتي حملت في جوانبها خطورة كبيرة.

وفي الدقيقة 23 أسفر ضغط يوفنتوس عن الهدف الأول عبر الهداف غونزالو هجواين الذي أطلق قذيفة لم يراها دوناروما إلا داخل الشباك .إنتهى الشوط الأولبتقدم البيانكونيري بهدف هغواين.

وفي الدقيقة 63 نجح الأرجنتيني هغواين من جديد في إضافة الهدف الثاني لمصلحة يوفنتوس ليؤمن نقاط المباراة لمصلحة فريقه وينهي أحلام ميلان في العودة في نتيجة المبارة و إقتسام النقاط مع يوفنتوس.

ثم إستمر الحال كما هو عليه وعلى ذات الوتيرة حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز ثمين ليوفنتوس.

أشاد الإيطالي ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي بلاعبه الأرجنتيني جونزالو هيجواين، صاحب هدفي الفوز على ميلان في سان سيرو اليوم السبت.

وقال أليجري في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب المباراة “لم يكن من السهل أبدًا اللعب في سان سيرو والفوز فيه، تحركنا في جدول الترتيب، والآن علينا التركيز على مباراة دوري أبطال أوروبا”.

و عقب انتهاء اللقاء أدلى مونتيلا المدير الفني لميلان بتصريحات نقلتها شبكة“ميدياست” الإيطالية، قائلًا “كانت مباراة متوازنة للغاية، لكن الفارق صنعه ظاهرة مثل هيجواين الذي سجل هدفين رائعين”.

بهذا الانتصار أصبح رصيد يوفنتوس 28 نقطة متساويًا مع نابولي، في المركز الأول مؤقتًا، فيما توقف رصيد الروسونيري عند 16 نقطة.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock