آخر الأخبارالبريمارليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)

مورينيو : أعشق اللعب أمام جمهور ليفربول

في مقابلة أجرتها شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية مع  المدير الفني لشياطين الحمر جوزيه مورينيو قال : ” لقد كان لي في ملعب الانفيد لحظات رائعة و ذكريات لا ُتنسىى كما كانت هناك لحظات صعبة وكذلك أوقاتا حزينة والآن إذا كانوا يكنون لي الإحترام مثلما أحترمهم فستكون لنا مباراة مشوقة من بدايتها حتى نهايتها .
و أظاف المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إني أفضل اللعب أمام الفرق الكبيرة وفي أفضل الملاعب التي لديها تاريخ عريق، وذلك ينطبق الحال يوم السبت القادم عندما نواجه ليفربول . وأكد مورينيو أن اليونايتد أصبح أفضل وذلك عقب السنوات العجاف الذي مر بها النادي مند مغادرة فرغيسون .

ونقل موقع يونايتد على الإنترنت عن مورينيو قوله لوسائل الإعلام البريطانية : ”  لا أعلم اذ ما كان هذا الموسم سيكون ناجحا كل ما أعلم هو انه عندما تكون في فريق كبير وأنت لاعب أو مدرب كبير فكل مباراة تكون مهمة”.

وفي نفس الوقت، أوضح مورينيو أن مواجهة ليفربول في أنفيلد ما هي إلا مباراة واحدة ونتيجة واحدة وأداء واحد «وذلك لن يغير أي شيء إلا نتائج البرميرليج ».

ويفتقد يونايتد خدمات  لاعب الوسط مروان فيلايني الذي أصيب في الركبة خلال اللعب مع منتخب بلجيكا خلال تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بينما يغيب عن ليفربول مهاجمه ساديو ماني .

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock