آخر الأخبار

هل ينجح البرغوث في قيادة التانغو للتواجد في المونديال

هل سيغيب ميسي عن كأس العالم؟

يخشى متابعو كرة القدم، وعشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من غياب نجمهم عن كأس العالم للمرة الأولى منذ أن ظهر كأحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وذلك بسبب معاناة الأرجنتين خلال التصفيات الحالية واحتلالها المركز الخامس المؤهل للملحق، فهل يخيب راقصو التانغو آمال جماهيرهم؟

حيث يستعد منتخب الأرجنتين لخوض مباراتين حاسمتين للغاية في التصفيات الخاصة بقارة أميركا الجنوبية والمؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستُقام في روسيا عام 2018.

أبناء التانغو يجب عليهم الفوز في مواجهتيه القادمتين، على أرضه أمام  منتخب بيرو في الخامس من أكتوبر/تشرين الحالي، وخارج أرضه أمام منتخب الإكوادور، حيث يضع الجميع في الأرجنتين آمالهم على البرغوث مهاجم وقائد المنتخب لتحقيق حلمهم بالتأهل لمونديال.

ويعيش البرغوث ليو فترة رائعة من حيث المستوى منذ بداية الموسم الحالي، حيث نجح في تسجيل 11 هدفاً لناديه برشلونة الإسباني في 7 مباريات لعبها في الليغا حتى الآن ليقود فريقه إلى التواجد في صدارة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة من النقاط.لكن مع منتخب التانغو يبدو الأمر مختلفاً قليلاً، حيث سيكون على منتخب التانغو تحقيق الإنتصار في هاتين المواجهتين الصعبتين أمام منتخب بيرو الذي يسبقه في جدول الترتيب، حيث يتواجد بالمركز الرابع قبل منتخب الأرجنتين الذي يتواجد في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، لكن بفارق الأهداف فقط.

أمَّا منتخب الإكوادور الذي سيواجهه ميسي ورفاقه في المباراة الأخيرة من التصفيات فيتواجد في المركز الثامن برصيد 20 نقطة، ولديه آمال صعبة في التأهل إلى المونديال لكنها ليست مستحيلة.

لذلك سيواجه ميسي صعوبت كبيرة مع منتخب الأرجنتين في هاتين المواجهتين، نظراً للدوافع التي تتواجد عند المنتخبين الآخرين أيضاً من أجل التأهل إلى مونديال روسيا.

فهل ينجح ميسي -30 عاماً- في قيادة آمال مدربه خورخي سامباولي والشعب الأرجتيني كاملاً من أجل التأهل إلى المونديال، أم سنرى المونديال القادم بدون أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم؟

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock