غير مصنف

هل يعزز إيكادري صفوف ريال مدريد في الشتاء في صفقة تبادلية مع الإنتر؟

اكدت وسائل إعلام إيطالية أن مسألة تجديد مهاجم إنتر ميلانو، ماورو إيكاردي، لعقده مع الفريق باتت صعبة للغاية وأن وكيل أعمال رمى الكرة في ملعب إدارة النيراتزوري.

وبحسب ما نشرته صحيفة “كوريرا ديلا سيرا” الإيطالية، فإن وكيل أعمال اللاعب وزوجته في الوقت ذاته، واندا نارا، طلبت من إدارة النادي راتبًا بلغ 9 ملايين سنويًا من أجل التجديد وهو ضعف ما يتقاضاه حاليًا بالتقريب.
ماورو إيكاردي
عقد الدولي الأرجنتيني مع إنتر ميلانو ينتهي صيف 2021 ولا يبدو أنه ثمة اتفاق بين الطرفين بسبب المطالب المادية المرتفعة من قبل واندا، التي كتبت قبل أسابيع أنها تراجع عقد اللاعب المُجهز للإمضاء إلا أنها قالت أن التجديد بات صعبًا بعدها بأيام وهو ما يفتح باب التكهنات.

وكان إيكاردي قد انتقل إلى صفوف إنتر ميلان قادمًا من سامبدوريا بموسم الانتقالات الشتوي عام 2013 في صفقة بلغت قيمتها المادية قرابة 13 مليون يورو، وأضحى في الوقت الحالي أهم لاعب في الفريق والقائد الأول.

في سياق مُتصّل، أشارت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” إلى احتمال حدوث صفقة تبادلية بين ريال مدريد وإنتر ميلانو الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوي المُقبل، حيث زعمت الصحيفة أن ريال مدريد على استعداد لترك نجم الوسط الألماني توني كروس لنظيره الإيطالي الإنتر مقابل الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.
وتهدف إدارة مدريد إلى إحداث صفقة تبادلية شبيهة بتلك التي أبرمت الشتاء الماضي بين أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين عندما تبادلا لاعبيهما أليسكسيس سانشيز وهنريك مخيتريان.
ونجح إيكادري في زيارة الشباك 13 مرة هذا الموسم فضلًا عن تمريرتين حاسمتين خلال 22 مباراة خاضها بقميص إنتر ميلانو غاديًا أهم لاعبي الفريق وأفضل مهاجمي الدوري الإيطالي.

فيما لا يقل كروس (28 عامًا) شأنًا وأهمية بالنسبة لريال مدريد، ويمثل مثلث الوسط مع لوكا مودريتش وكارلوس كاسيميرو.. كروس خاض 22 مباراة هذا الموسم بما فيها مباريات كأس العالم للأندية التي أقيمت منذ أيام بالإمارات وتوّج بقلبها النادي الأبيض.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock