آخر الأخبارالليغا (الدوري الاسباني)

في حال انفصال كتالونيا : برشلونة يفاضل بين الدوري الإنجليزي , الإيطالي أو الفرنسي

أصبح  برشلونة مهدد بقوة بخطر الطرد من الدوري الإسباني في حال انفصال كتالونيا المُنتظر عن إسبانيا وهو ما قد يدفع النادي الكتالوني للعب في الدوري الإنكليزي أو الإيطالي وربما الذهاب لمواجهة نيمار ورفاقه في الدوري الفرنسي.

ويطالب سكان اقليم كتالونيا بسرعة انفصال الاقليم عن اسبانيا مع تحول برشلونة عاصمة لدولة كتالونيا مع الدعوة لاقامة تصويت للانفصال عن إسبانيا يومي 1 و2 أكتوبر القادمين.

ووفقا لجيرار فلوراس وزير الرياضة في الحكومة الكتالونية فإن الأندية الكتالونية لا تفضل البقاء في الدوري الإسباني في حال انفصال كتالونيا عن إسبانيا.

وقال فلوراس:” في حال الانفصال؟ حينها أندية كتالونيا لن ترغب في اللعب في الليغا مجددا، أندية برشلونة وإسبانيول وجيرونا قد تلعب في الدوري الإنجليزي أو الإيطالي أو الفرنسي والفيفا لن يقول لا”.

وأضاف: “وناكو يلعب في الدوري الفرنسي، والأندية الويلزية تلعب في الدوري الإنكليزي وفي الدوري الإسباني هناك أندية من أندورا”.

وساند قلب دفاع  برشلونة جيرارد بيكيه فكرة الانفصال عن إسبانيا وقام بدعوة الجماهير للمشاركة في الاستفتاء وهو ما تسبب في مطالبات باستبعاده من صفوف المنتخب الإسباني.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock