آخر الأخبارالليغا (الدوري الاسباني)

خمسة مرشحين لخلافة سولاري في ريال مدريد ..!!

يبدو أن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الإسباني بحاجة لمعجزة من أجل الحصول على فرصة الاستمرار في تدريب الفريق في الموسم المقبل.

سولاري بات واضحاص أنه حل مؤقت لمنصب المدير الفني لريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي، حيث ستشهد القيادة الفنية في سانتياغو بيرنابيو تغييرات في الصيف المقبل، بالتوقيع مع مدرب كبير.

ديفنسا سنترال كشف عن قائمة المدربين الذين يحبهم فلورنتينو بيريز، ويفضل التوقيع مع أحدهم لتولي منصب مدرب ريال مدريد القادم في الموسم الجديد.

القائمة لم تتغير بالكاد منذ العام الماضي، حيث ترددت نفس الأسماء فور قرار الفرنسي زين الدين زيدان بالاستقالة والرحيل عن منصبه في قلعة الميرينجي.

رهان بيريز على جولين لوبيتيغي المدرب السابق للفريق باء بالفشل، والأمر نفسه في طريقه للتحقق على سولاري الذي يحقق الفريق تحت قيادته نتائج غير مرضية، رغم تتويجه مؤخراً بلقب كأس العالم للاندية 2018 في الإمارات.

ويضع بيريز أعينه نصب التعاقد مع واحدا من الأسماء التالية وهم، ماسيميليانو أليجري، ماوريسيو بوتشيتينو، أنطونيو كونتي، جوزيه مورينيو ويورجن كلوب.

6برنامج التشيرينجيتو الإسباني الشهير ذكر أن الإيطالي أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الحالي هو المفضل في مدريد لتولي المهمة، خلفاً لسولاري، حيث تفوق على مواطنه أنطونيو كونتي في اهتمامات الريال.

 لكن في الوقت نفسه، كل شئ يعتمد إلى حد كبير على كيفية إنهاء ريال مدريد للموسم الحالي، خاصة في ظل المستويات المتدنية التي يقدمها الفريق، وتأخره في جدول ترتيب الليجا الإسبانية.

سولاري المدرب الحالي للملكي عليه ان يحقق عملياً معجزة من أجل كسب الحق لقيادة مشروع ريال مدريد في الموسم القادم، رغم صعوبة الأمر، ورصد النادي لعدد من الأسماء التدريبية الكبيرة لتولي المهمة.

وكان ريال مدريد قد أعلن مؤخرًا عن التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب براهيم دياز صانع الألعاب الموهوب القادم من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة ستصل بجميع مستملاتها إلى 22 مليون جنيه استرليني.

ريال مدريد قد حصل على توقيع براهيم دياز على عقد يمتد حتى 30 يونيو / حزيران من عام 2024، مع وضع شرط جزائي خرافي في عقده مع النادي تصل قيمته إلى 750 مليون يورو.

باريس سان جيرمان الفرنسي حاول جاهدًا إغراء الموهوب الشاب دياز بالأموال من أجل تحويل وجهته بعيدًا عن ملعب سانتياغو برنابيو إلى ملعب حديقة الأمراء.

ناصر الخليفي رئيس نادي العاصمة الفرنسية باريس قام بتقديم عرض قيمته 5 مليون يورو كراتب سنوي لدياز من أجل إقناعه بالانتقال إلى ملعب حديقة الأمراء في يناير / كانون الثاني الجاري.

لكن اللاعب رفض هذا العرض وفضل الانتقال إلى ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد رغم قلة الراتب السنوي المتفق عليه مع ريال مدريد عن المُقدم من سان جيرمان، حيث سيحصل مع ريال مدريد على راتب قدره 3.5 مليون يورو سنويًا.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock