آخر الأخباردوري أبطال أوروبا

المتخالفان يصنعان الفرحة لمناصري السان جرمان

انتصار كبير لسان جيرمان على بايرن ميونيخ :

حقق باريس السان جرمان انتصاراً كبيراً على حساب ضيفه بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة في مباراة أظهر فيها ثلاثي هجوم المضيف تميزه أمام تخبط كبير لدفاع بايرن.

سجل الأهداف الثلاثة، داني ألفيس وإدينسون كافاني ونيمار دا سيلفا، في الدقائق 2 و32 و63، ليتربع الفريق الباريسي على صدارة المجموعة، برصيد 6 نقاط، من فوزين متتاليين، وخلفه بايرن بـ3 نقاط متساويًا مع سيلتيك الاسكتلندي، فيما يأتي أندرلخت البلجيكي في ذيل الترتيب بلا رصيد.

ولم يمنح الفريق الباريسي فرصة لضيفه من أجل التقاط الأنفاس، حيث انطلق نيمار في الجهة اليسرى، ولعب الكرة إلى ألفيس الخالي من الرقابة، ليسددها بقوة في الشباك، مسجلا الهدف الأول في وقت مبكر.

وأضاع كافاني فرصتين مؤكدتين، قبل أن يقبل هدية مبابي، ويسدد كرة قوية في شباك أولريش، مسجلا الهدف الثاني.

وأهدر نيمار فرصتين من مرتدتين قبل أن يستغل جهداً رائعاً لمبابي الذي تلاعب بدفاع الضيف قبل أن يقدم عرضية فشل مارتينيز بإبعادها ليستقبل نيمار الهدية ويسجل الهدف الثالث “د63”.

التقدم بثلاثية أعطى الباريسيين المزيد من الثقة لتزداد سيطرة المضيف على الملعب ويُهدر كافاني ورابيوت فرصتين للتعزيز بوقت كان فيه بايرن يعترض على إلغاء هدف مشكوك بصحته لفيدال أما آريولا فتابع تألقه بالدقائق الأخيرة مع إبعاد فرصة لكومان قبل أن يخطف أنظار الجميع بإبعاد ممتاز لتسديدة من ليفا ليحكم بالتالي على بايرن بالسقوط بثلاثية نظيفة.

بهذا الفوز رفع سان جيرمان رصيده إلى 6 نقاط بصدارة المجموعة أما بايرن فبقي بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock