آخر الأخباردوري أبطال أوروبا

البرتغالي والويلزي يفكان لعنة ملعب سيغنال إيدونا بارك

حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً مهماً على مضيفهم بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثة مقابل هدف بالجولة الثانية ضمن المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب “سيغنال إيدونا بارك”.

وشهدت المباراة تألق العديد من اللاعبين بالجانبين فيما غاب بعضهم عن مستواهم المعهود أيضاً وهو الامر الذي شكل مشاكل كبيرة في المباراة. ونستعرض سوياً أبرز اللاعبين الذين تألقوا في المباراة وأهم اللاعبين الذين غابوا عن مستواهم المعهود باللقاء.

  • إستحق بيل لقب نجم المباراة الأول حيث قدم مستويات أكثر من رائعة وظهر بوجهه الحقيقي في المباراة وشكل خطورة كبيرة على دفاعات بوروسيا دورتموند وأحرز الهدف الإفتتاحي لفريقه بطريقة رائعة حيث أرسل كارفاخال الكرة لغاريث بيل الذي سدد بلمسة واحدة محرزاً هدف رائع بأقصى الزاوية اليمنى فضلاً عن إمداده لزملائه بتمريرات رائعة .
  • إستعاد النجم البرتغالي الكبير بريقه وحاسته التهديفيه عقب صيام دام لمبارتين ببطولة الليغا حيث نجح في تشكيلة خطورة كبيرة رفقة بيل بدفاعات المنافس فضلاً عن إحرازه للهدفين الثاني والثالث في الدقيقة ’50 و الدقيقة ’79 ومواصلة ضرب الأرقام القياسية بالبطولة المفضلة لدى صاروخ ماديرا.
  • دون أن ننسى  الجوكر كارفخال : الظهير الطائر الذي قاد الرواق الأيمن ببراعة حيث شكل خطورة بالغة من الجبهة اليمنى ووصل لمرمى المنافس كما صنع هدف بيل الأول ببراعة شديدة.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock