آخر الأخبار

رونالدو يصيب مانشستر يونايتد بذبحة صدرية ويختار الإنتقال لمنافسه !

ارتبط اسم اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني مراراً وتكراراً بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الإنتقالات الصيفية المُقبلة.

صحيفة “دون بالون” الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي البرتغالي قام بتوجيه صدمة قوية لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي والذي لعب له لمدة خمسة مواسم ما بين 2004 إلى 2009.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن رونالدو قد أخبر وكيل أعماله خورخي مينديز أن العودة إلى ملعب أولد ترافورد ليس الخيار المُفضَّل له، حيث ينوي الإنتقال إلى نادي تشيلسي الإنكليزي في الميركاتو الصيفي.
في حين سيكون لهذا الخبر بالتأكيد أثر سيء على جماهير الشياطين الحُمر والتي دائماً ما هتفت باسمه خلال سنوات تواجده على ملعب أولد ترافورد.

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن رونالدو قد أبلغ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بأنه لا يريد أن يلعب في النادي بعد لموسم الحالي، ملمحة إلى غضبه من مفاوضات النادي بالتعاقد مع كيليان مبابي في الصيف الماضي وارتباطه بضم نيمار دا سيلفا مستقبلاً.
لذلك يسعى رونالدو إلى الخروج من ملعب سانتياغو برنابيو، ولكنه يريد الاستمرار في اللعب على مستوى عالِ ويبدو أن الدوري الإنكليزي الممتاز يمثل خياراً مثالياً لتحقيق هذا الشيء.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ32 عاماً وانتقاله إلى ملعب ستامفورد بريدج سيصنع ضجة كبيرة في إنكلترا، حيث أن تواجده في الهجوم جنباً إلى جنب مع الإسباني ألفارو موراتا والبلجيكي إيدين هازارد سيكون شيئاً من الخيال.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock