بايرن ميونيخ انتصار كبير وعرض ممتع

حقق بايرن ميونيخ انتصاره الأول بميدانه على ماينتس منذ 3 مواسم واكتسحه برباعية نظيفة في مباراة شهدت على تألق استثنائي لليفاندوفسكي ومولر وكيميش.

واحتفل المهاجم البولندي بمباراته رقم 100 في البوندسليجا بقميص بايرن ميونيخ عبر تسجيل الهدفين حيث تقمص ليفاندوفسكي دور البطولة وسجل الهدفين الثالث والرابع لبايرن في الدقيقتين 50 و77 بعد أن تقدم توماس مولر والهولندي آريين روبن بالهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 11 و23.

وبعد اللقاء أعلن روبن مساندته لمولر الذى اعترض على عدم المشاركة فى لقاء أندرلخت الماضي بناء على قرار المدير الفني كارلو انشيلوتي، مفضلا الدفع بصانع اللعب الكولومبي خاميس رودريجيز.
وقال روبن: “ربما هذا هو المفتاح، لقد تحركنا بشكل أكبر في وجود توماس، إنه مثل مهاجم ثان، يلعب في العمق، ويصنع المساحة للأخرين”.  وأضاف: “ألعب بشكل أفضل عندما يكون موجودا داخل الملعب، الأمور دائما تسير بشكل جيد في وجود توماس”.
وتحدث الظهير الأيمن جوشوا كيميتش عن تقديم بايرن ميونخ لأفضل مباراة له حتى الآن في الموسم الحالي، في مواجهة ماينز، كما أبدى انشيلوتي سعادة كبيرة بأداء فريقه.
ولكن انشيلوتي سيواصل تطبيق سياسة المداورة من أجل تجنب أي صدامات في الفريق المدجج بالنجوم.

فوز بايرن هذا جاء بالوقت المناسب ليحتفل الفريق بأفضل أداء ونتيجة له هذا الموسم عدا عن رفعه رصيده إلى 9 نقاط أما ماينتس فتجمد رصيده عند 3 نقاط.