آخر الأخبارالليغا (الدوري الاسباني)

مانشستر سيتي يستعد لتوجيه صفعة لبرشلونة للمرة الثانية…!!!

أبدى المسؤولون في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي استعدادهم لدفع القيمة المادية التي يطلبها نادي إنترميلان الإيطالي نظير التخلي عن الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيزوالبالغ قيمتها 81 مليون جنيه إسترليني، ليهدد بذلك مساعي نادي برشلونة الإسباني الذي يضع نجم منتخب التاتجو على رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي.

ويقترن اسم لاوتارو مارتينيز، 22 عاما، والذي سجل 30 هدفا في الدوري الإيطالي الممتاز هذا الموسم بالانتقال إلى العملاق الكتالوني، في الشهور الأخيرة.

ومع ذلك فقد ذكرت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية أن الإسباني بيبب جوارديولا المدير الفني للسيتي يحرص جدا على الحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز، والذي يرى فيه البديل الأمثل لمواطنه سيرجيو أجويرو على المدى الطويل.

وذكرت التقرير أن المخضرم هاري كين نجم هجوم توتنهام الإنجليزي ومنتخب إنجلترا يعد الخيار الأول في قائمة جوارديولا هذا الصيف، لكن يعلم المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني السابق أنه من المستحيل التعاقد مع كين في الميركاتو الحالي.

ومن ثم تتجه النية داخل مانشستر سيتي إلى تحويل الاهتمام إلى مارتينيز، بوصفه البديل الأمثل لـ أجويرو.
ولا يتبقى سوى عام واحد فقط في عقد أجويرو في ملعب الاتحاد، حيث سجل 24 هدفا في إجمالي 370 مباراة دافع فيها عن ألوان قيمص السيتي. وتشير تقرير إلى أن سيرجيو أجويرور يرغب في الرحيل عن مانشستر سيتي والعودة إلى الأرجنتين في نهاية عقده، برغم أن السيتي يرغب في تجديد عقده.

ولدى جوارديولا أيضا جابرييل جيسوس في مانشستر سيتي في حال رحيل أجويرو.

ويستهدف المسؤولون في برشلونة منذ فترة طويلة التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، حيث يروا فيه البديل الأمثل للأورجواياني المخضرم لويس سواريز نجم هجوم البارسا والذي يدخل ضمن قائمة اللاعبين الذين يخطط النادي للتخلص منهم هذا الصيف على ضوء الخروج من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة القاسية أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 8ء2.

وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع لاوتارو مارتينيز من نادي ريسينج كلوب الأرجنتيني نظبر 20 مليون جنيه إسترليني قبل عامين، ودافع اللاعب عن ألوان قميص منتخب بلاده في 17 مباراة، وسجل 9 أهداف.

وشكل مارتينيز ثنائيا خطيرا مع البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو في خط هجوم النيراتزوري، برغم أنه لم ينجح في إحداث الفارق في مباراة فريقه أمام إشبيلية في نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock